MGPAP_Top

هذه تفاصيل الحريق بمقر مجموعة «الضحى» والذي أتى على وثائق ومستندات بالشركة

هذه تفاصيل الحريق بمقر مجموعة «الضحى» والذي أتى على وثائق ومستندات بالشركة

حسن أنفلوس

اندلع حريق بالمقر الرئيسي لمجموعة الضحى العقارية المتواجد بعين السبع بالدار البيضاء، صبيحة اليوم (الأربعاء)، ما أثار هلعا في صفوف المستخدمين العاملين بالمقر، في حين ساهم توقيت الحريق، الذي تصادف مع بداية دخول المستخدمين، في الوقت الذي لم يتوافد فيه بعد زبناء يأتون للمقر للاستفسار أو إجراء معاملة معينة، في تجنب وقوع خسائر بشرية.

وقالت مصادر من المجموعة، في اتصال هاتفي مع “الأخبار”، إن الحريق نتج عن تماس كهربائي ولم يخلف أية خسائر بشرية، في الوقت الذي تسبب في خسائر مادية لحقت البنيات والمستندات.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن توقيت اندلاع الحريق بالتحديد لم يعرف بعد، وأكدت أن الوضع تمت السيطرة عليه، بعد ساعات من اندلاع الحريق، الذي خلف خسائر مادية، على مستوى الوثائق والمستندات في الجهة التي اندلعت فيها النيران بمقر المجموعة، مشيرة إلى أنه لم يتم بعد تحديد الخسائر النهائية في انتظار انتهاء البحث حول ملابسات الحريق.

ورجحت المصادر أن يكون الحريق قد اندلع في الساعات الأولى من صبيحة اليوم (الأربعاء)، حيث لم يتم اكتشاف الحريق إلا بعد التحاق الموظفين والمستخدمين، مع الإشارة إلى تواجد موظفي الأمن الخاص بمقر المجموعة.

في حين يجري تحديد مدى أهمية الوثائق التي تعرضت للتلف، وما إذا كان ذلك سيؤثر سلبا على عمل المجموعة العقارية التي تعد من أكبر المستثمرين في العقار بالمغرب.

وفي الوقت الذي جرى فيه الحديث عن سماع دوي انفجارات جراء الحريق وإمكانية وقوف قنينات الغاز وراءه، أكدت المصادر التي تحدثت إليها الأخبار، أن السبب وراء الحريق ناتج عن تماس كهربائي وقد يكون هذا التماس تسبب في إصدار أصوات قوية بعد اندلاع الحريق.

firedoha1

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

1 تعليقات

  1. Mohamed

    هذا جزاء ما سرق من الفقراء طيلة ربع من الزمان ,وأتمنى من اللٌه أن يأتي يوم نرى فيه صاحب الضحى يشحد في الطريق

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة