الرئيسية

هذه قائمة اللاعبين الخمسة المرشحين لخلافة رونالدو

الأخبار 

 

 

 

كشف تقارير إعلامية عن قائمة اللاعبين الخمسة المرشحين لخلافة لاعب المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد بعد أن يلتحق بنادي يوفنتوس الإيطالي.

1  البلجيكي إدين هازارد (27 عامًا)

نجم تشيلسي، الذي كانت له صلات بالماضي مع الريال، لم يُخف سرًا أنه مهتم باللعب في إسبانيا. ويقترب هازارد، الآن من ذروة عطائه، ومن المرجح أن يكون ثمنه حوالي 100 مليون جنيه إسترليني.

2 البرازيلي نيمار دا سيلفا (26 عامًا)

كان يطمح أن يساعده انتقاله من برشلونة الموسم الماضي، إلى باريس سان جيرمان، في الفوز بالكرة الذهبية، بعد الخروج من ظل ميسي، لكنه لم ينجح بالقدر الذي كان يأمله.

وإضافة إلى جدلية العودة إلى إسبانيا من بوابة الريال، غريم برشلونة، فإنَّ انتقاله سيكون باهظ التكلفة لخزينة النادي الملكي بعد صفقته الفلكية (222 مليون يورو) في الانتقال إلى باريس.

3  كيليان مبابى (19 عامًا)

النجم الفرنسي معار لباريس سان جرمان، ويتألق حاليًا مع منتخب الديوك في مونديال روسيا. لاعب واعد أثبت موهبته، وأظهر أنه قادر على التعامل مع الضغط الهائل في أكبر المحافل، وهذا شيء سيكون جذابًا للريال.

4  الأرجنتيني باولو ديبالا (24 عامًا)

صحيح أنَّه ليس في مستوى نيمار، أو هازارد، إلا أنَّه لاعب مهاري موهوب يتحسن أداؤه، وقدم الموسم الماضي، أفضل مواسمه مع يوفنتوس، وإذا انتقل رونالدو للسيدة العجوز، فإنَّ ديبالا سيكون ضحية تلك الصفقة.

5 الإسباني ماركو أسينسيو (22 عامًا)

من الممكن أن يكون بديل رونالدو من داخل صفوف الريال نفسه، متمثلاً في الموهوب أسينسيو، الذي ظهر بشكل رائع في مباراة السوبر الإسباني، العام الماضي، حينما سجل هدفين في مرمى برشلونة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق