الرئيسيةالمدينة والناس

هكذا احتفل فنانون مغاربة وعرب بعيد الأم

بمناسبة عيد الأم قام الكثير من الفنانين المغاربة والعرب بوضع صورهم رفقة أمهاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مع تعبيرهم عن حبهم الكبير وامتنانهم للمجهودات التي بذلنها من أجلهم .
وقد نشر المغني المغربي حاتم إدار صورة له مع والدته وتمنى لها عيد أم سعيد، وكتب على صفحته الرسمية: «إلى كل من عملت، أنجبت، سهرت، ضحت وتحملت لتجني ثمار زرعتها تحية حب و تقدير واحترام فكل يوم في السنة هو عيدكن، كل عام وأنتن البسمة والحب والأمان ربي يحفظكن لنا ولا يحرمنا منكن، الله يحفظ أمهات الجميع وكل عام وأنتن بخير».
أما المغني سعد لمجرد فوضع صورة له تجمعه بوالدته الفنانة نزهة الركراكي وهو طفل، وكتب لها قائلا: «باسمي وباسم أخي علي وبمناسبة عيد الأم نهنئ أمنا حبيبتنا وكل الأمهات ونرجو من الله أن يطيل في عمرك يا أمي ويحفظك ويديم ابتسامتك الجميلة اللي هي سبب ابتسامتنا وعزيمتنا وأملنا، نحبك يا أغلى ما عندنا في الدنيا يا ست الحبايب».
من جهتها، ظهرت الفنانة جنات في صورة مع زوجها المحامي المصري محمد عثمان ووالدتها، التي قالت عنها: «كم أنت عظيمة يا أمي».
المغني المغربي عصام كمال نشر على حسابه: «إذا أهديتك الذهب أنت أثمن، وإذا أهديتك الورد أنت أحلى أما إذا أهديتك عمري فأنت أغلى ما في الكون.. يومك أحلى وأجمل يوم يا شمعة الكون. الله يخليك ليا يا كنزي وراس مالي.. واتهلاو في واليديكم ماحدهم باقين معاكم في الدنيا».
وفي السياق نفسه هنأت ملكة الجمال شروق الشلويطي أمها بالمناسبة وقالت لها : «كل عام وأنت جنتي على الأرض يا أعظم هدية من ربي».
أما دنيا بطمة فهنأت أمها وأخواتها قائلة: «كل عيد أم وأنتن الأجمل».
كما قامت الممثلة المغربية هدى صدقي بوضع صورتها مع أمها متمنية لها الصحة والعافية وطول العمر.
أما المغنية المغربية خولة بنعمران فعبرت عن حبها لوالدتها قائلة : «أحلى الأعياد عيدك وأروع القلوب قلبك وهديتي لا تليق لغيرك، يا أغلى مافي الكون يومك أحلى وأجمل يوم، أحبك أمي.. لا يمكنني تصور حياتي بدونك فالعمر لا يحلو إلا بوجودك وكلما مر عيد الأم في حضورك أسأل ربي أن لا يحرمني من وجودك. أنت بنظر الناس أمي لكن بنظري أنت أروع ملاك يحضنني ولو تمكنت لأهديتك عمري. أنت النفس، أنت العشق، أنت الجنة، أنت الدفء، أنت الحضن الحنون أنت الحب الحقيقي».
أما المطرب المغربي مراد بوريقي فقال لأمه: «كل عام وأنت الحياة».
هذا، فيما وضعت الكوميدية المغربية حنان الفاضلي صورة لأمها وكتبت باللغة الفرنسية عبارات الشكر لها على كل ما قامت به من أجل أسرتها.
بدر سلطان نشر صورته برفقة والدته مرفوقة بقلب قائلا إنها «الأكسيجين، أمي ثم أمي لآخر يوم في عمري كل عام وأمهات العالم بخير.. واللي توفات الله يرحمها يا رب».
واحتفلت الراقصة نور بنشر صورة مع والدتها وكتبت قائلة: «الله يخليك ليا يا أحلى أم في الدنيا ويطول في عمرك وعمر كل الأمهات في الدنيا.كل عيد أم وأنت بألف بخير يا ماما».
من جانبها نشرت الراقصة المصرية فيفي عبده صورة مع والدتها، وعلقت عليها قائلة على حسابها على «انستغرام»: «الله يرحمها يا رب».
أما مواطنتها الفنانة منة شلبي فقد نشرت صورة مع والدتها الراقصة المصرية المعتزلة زيزي مصطفى وكتبت قائلة: «كل سنة وإنت طيبة ويا رب دايما شايلاني ومقوياني. يا رب يديكي الصحة وطولة العمر».
الفنان المصري أحمد السعدني مع والدته، وكتب مازحا: «أحلى صينية مكرونة بالباشاميل ثمنها هدية بالشيء الفلاني، كل سنة وأنت طيبة يا ست الحبايب».
خبير التجميل للنجوم العرب، اللبناني جو رعد، عبر عن امتنانه لأمه قائلا: «تحية لكل أم ربت الأيتام، وكانت أم وأب، تحية لأمي حبيبتي فريال، تحية لكل أم احتوت أولادها وكانت السند».
الممثل المصري أحمد زاهر تقاسم مع متابعيه صورة رفقة والدته وكتب معلقا عليها: «كل سنة وإنت طيبة يا أمي ربنا يخليكي ليا يا أجمل وأعظم أم في الدنيا من غيرك ماكانش حيبقى ليا وجود ومن غير دعاكي ماكنتش حوصل لأي حاجة، بحبك».
الممثلة سلاف فواخرجي قالت على صفحتها الرسمية: «الجنة تحت أقدام الأمهات جملة لم أفهم معناها إلا الآن فقط.. إنها ليست تلك الجنة الموعودة في الحياة الثانية، كما كنا نظن ونعتقد، إنها الحياة الدنيا، فالذي يعيش عند قدمي أمه رأى الجنة وعرفها وعاشها بكل مافيها من نعيم وسعادة، وبعيدا عنها نارا تحرق الأرض ولا تخمد، الأم جنتكم ونعيمكم، فلا يحزن إنسان لهم مهما كان طالما أمه بجانبه».
أما الفنانة اللبنانية يارا فقالت: «أمي ثم أمي لحد آخر يوم في عمري».
أما الممثلة جمانة مراد فقالت: «كل عام وانت بألف خير يا أمي، الله يخليلي إياكي ويطول بعمرك ويديم عليك صحتك يا حبيبتي».
ونشرت نانسي عجرم صورة لها رفقة والدتها، مع تدوينة قالت فيها: «إنت أول عيون شفتها، إنت أول صوت سمعتو، إنت أول إيد مسكتها.. ينعاد عليك ماما حتى تظل الدنيا عيد».
ووضعت الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي صورة لوالدتها وكتبت: «صباح الخير لكل الأمهات الجميلات الحاضرات الغائبات.. أمي بين أحفادها في الجزائر.. «ما أعز من الولد غير ولد الولد« كل عام وأنت بحب أمي».
وفي الأخير طلبت أصالة نصري من الله أن يطول بعمر والدتها وأن تظل بينهم لأنها الأمان والطيبة والإيمان، كما قالت إنه لولا والدتها ولولا فضلها وتربيتها لأولادها لما استطاعت تحقيق ذرة من أحلامها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق