جريمة

هكذا اعتقلت الشرطة ثلاثة أشخاص «شرملوا» بريطانيا في ساحة بوجلود بفاس

فاس: لحسن والنيعام

 

 

أسفرت المعلومات الدقيقة التي وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني عن اعتقال ثلاثة أشخاص متهمين بالاعتداء على سائح بريطاني يبلغ من العمر أكثر من سبعين بمدينة فاس. وبينت المعطيات أن قاصرا لم يتجاوز عمره 17 سنة يوجد ضمن المتهمين.

وتعرض السائح البريطاني الذي كان يقيم، رفقة زوجته، داخل سيارة سياحية من الحجم الكبير، في ساحة بوجلود بفاس العتيقة، لاعتداء شنيع في العنق باستعمال السلاح الأبيض، ونقل على متن سيارة إسعاف إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي لتلقي العلاجات. وأشارت الإدارة العامة للأمن الوطني إلى أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس خلصت إلى أن الاعتداء له علاقة بمحاولة السرقة بالعنف.

ولم يتمكن السائح البريطاني وزوجته من التعرف على هوية المتهم، حيث عمد هذا الأخير إلى إخفاء ملامح وجهه، قبل أن يلوذ بالفرار، فيما كانت ساحة بوجلود لحظة ارتكاب الجريمة شبه فارغة بسبب التساقطات المطرية والجو البارد.

وأوردت الإدارة العامة للأمن الوطني أن التحريات المنجزة مكنت من تشخيص هوية الفاعل الرئيسي وإيقافه، وتم ضبط شخصين آخرين يشتبه في مشاركتهما في الأعمال التحضيرية لارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق