الرئيسيةرياضة

هكذا برر خليلوزيتش الأداء المخيب للمنتخب المغربي أمام بوركينافاسو

قال الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش مساء الجمعة بمراكش، إنه قدر كثيرا ردة فعل الفريق الوطني بعد الهدف الذي سجله ضده الفريق البوركينابي.

وأوضح فى مؤتمر صحفي عقب المباراة الودية التي جمعت الفريق الوطني مع نظيره البوركينابي بالملعب الكبير بمراكش أن “المنتخب الوطني، وبعد تسجيل الهدف ضده، لم يخفض من إيقاعه ولم يستسلم”.

وعبر عن ثقته بأن الفريق الوطني يمكن أن يقدم الأفضل وسيتحسن مع المباريات، مشيرا إلى أن الطاقم التقني يبحث عن أفضل فريق وطني ممكن وعن اللاعبين الذين يمكنهم تطبيق خطة لعبه.

وأضاف أن هذه المباراة الأولى “بينت لنا العديد من النقاط الإيجابية، خاصة وأن الفريق خلق عددا من الفرص، مع افتقرنا إلى الكفاءة الهجومية” ، قائلا إنه راض عن أداء بعض اللاعبين الذين أبانو أن الطاقم التقني يمكنه الاعتماد عليهم.

وأشار الى أن الفريق الوطني “واجه الفريق البوركينابي الكبير الذي يتوفر على مجموعة متجانسة وعلى لاعبين متميزين يلعبون معا منذ سنوات “، داعيا الى دعم اللاعب حكيم زياش لمنحه الثقة داخل الفريق ، لأن هذا اللاعب ، يقول ، يبقى أحد أفضل اللاعبين الذين يجيدون اللعب بالرجل اليسرى في البطولات الأوروبية وقيمة مضافة كبيرة للمنتخب الوطني .

وقد تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مع نظيره البوركينابي بهدف لمثله، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على أرضية الملعب الكبير لمراكش.

وسيواجه الفريق الوطني في مباراة ودية ثانية منتخب النيجر يوم الثلاثاء المقبل على أرضية الملعب ذاته (الثامنة مساء).

وتدخل المباراتان الوديتان في إطار استعدادات النخبة الوطنية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكامرون 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق