MGPAP_Top

هكذا يستجيب الملك بعفوية لطلب المواطنين بالشمال أخذ صور معه

هكذا يستجيب الملك بعفوية لطلب المواطنين بالشمال أخذ صور معه

تطوان: حسن الخضراوي

كشفت مصادر مطلعة، أن الملك محمد السادس، خلال إقامته بمدن الشمال، استجاب بعفوية لطلب عدد كبير من المواطنين من مختلف الأعمار أخذ صور تذكارية معه، حتى أنه يركن سيارته في بعض الأحيان ويدخل في حوار مع المواطن صاحب الطلب وسؤاله عن أحواله، قبل تلبية طلبه.
وكشف شاب من تطوان اسمه نصير، أنه كان مارا بالشارع والتقى الملك محمد السادس صدفة، قبل أن يطلب منه أخذ صورة إلى جانبه، وهو ما استجاب له الملك بسرعة بعدما ركن سيارته الخاصة جانب الطريق، ونادى على أحد الحراس الشخصيين للقيام بعملية التصوير.
وأضاف المتحدث نفسه، أن الملك سأله عن أحواله وأين يقطن «فين كتسكن أولدي، لباس عليك بخير؟»، فضلا عن تأكده من الصورة وجودتها كي يعاد أخذها إذا تطلب الأمر.
وقالت مصادر إن الملك استجاب كذلك لبعض المهاجرين المقيمين في الخارج، عند طلبهم أخذ صور تذكارية إلى جانبه، وسأل عن أحوالهم، ما جعلهم في غاية السرور والفرح، داعين لملك البلاد بالنصر والتمكين، وشاكرين تواضعه وعفويته.
يذكر أن الملك محمد السادس يخرج في جولات بمدن الشمال دون بروتوكول، وسبق له أن زار ميناء المضيق المشهور بتقديمه وجبات السمك المشوي. كما قبل هدايا بسيطة من بعض المواطنين، عرضوها عليه أثناء تجوله ومروره أمام محلاتهم، عربونا للمحبة والتقدير.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة