الرئيسيةرياضة

هل وافق بوفال وبنعطية على شروط رونار؟

 سفيان أندجار

 

 كشف هيرفي رونار، مدرب «الأسود»، عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي لكرو القدم، الذي سيواجه نظيره الكاميروني، برسم الجولة الخامسة من الإقصائيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وشهدت اللائحة عودة كل من المهدي بنعطية وسفيان بوفال، واللذين غابا عن تشكيلة المنتخب الوطني في المباريات الماضية.

وكشفت مصادر متطابقة أن رونار وضع شروطا أمام كل من بنعطية وبوفال من أجل العودة إلى تشكيلة «الأسود»، إذ أجبر بنعطية على العودة، مشيرا إلى أن هذه هي الفرصة الأخيرة أمامه، وأنه لن يستسيغ ألا يقبل دعوة الحضور إلى المنتخب المغربي، وهو ما أجبر بنعطية على قبول الأمر والموافقة على العودة إلى صفوف «أسود الأطلس».

من جهة أخرى، اشترط رونار على بوفال القبول بعدد من الأمور قبل العودة إلى صفوف المنتخب الوطني، ومن بينها التعامل باحترافية مع الطاقم التقني، وعدم الاحتجاج في حال الجلوس في كرسي البدلاء، بالإضافة إلى احترام القانون الداخلي للمنتخب، وهي الأمور التي وافق عليها لاعب فريق سيلتا فيغو.

من جهة أخرى، بات بنعطية على أعتاب مغادرة فريقه الحالي جوفنتوس الإيطالي، بعدما أصبح خارج مفكرة ماسيميليانو أليغري، والذي يفضل الثنائي ليوناردو بانوتشي وجورجيو كيليني على عميد المنتخب المغربي

وحسب صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية الشهيرة، فإن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد للقيام بخطوة للتعاقد مع بنعطية، خلال «الميركاتو» الشتوي، في الوقت الذي يطمح فيه فريق «الشياطين الحمر» إلى تدعيم خطه الخلفي خلال الانتقالات الشتوية في يناير، ورغبة مدربه البرتغالي جوزي مورينو في ضم المدافع الدولي المغربي بالتحديد.

وقال اللاعب الذي ظهر في أربع مباريات فقط في الدوري الإيطالي في تصريح له: «أنا أقاتل للعب، قدمت مستوى جيدا في الموسم الماضي لأنني كنت ألعب بشكل منتظم، هذه مهمتي وأحتاج دائما إلى اللعب، ولكن هذا الوضع لا يعجبني. عمري 31 عاما وأريد أن ألعب قدر المستطاع، لنرى ما سيحدث في الانتقالات الشتوية».

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق