الرئيسيةدولي

هولندا ترفع قيمة المكافآت المالية لاعتقال مدبر جريمة مقهى “لاكريم”

الأخبار 

 بعد القبض على ذراعه الأيمن زكي رزوقي، رفعت النيابة العامة الهولندية من قيمة المكافأة المالية لمن يدل الأمن الهولندي على المغربي الأصل “رضوان التاغي”، المتهم الرئيسي في التخطيط للجريمة التي هزت مقهى “لاكريم” في مراكش شهر نونبر من العام الماضي.

وكشفت تقارير إعلامية أن الوزارة العامة الهولندية، قررت زيادة المكافأة للحصول على معلومات من أجل اعتقال كل من رضوان التاغي وسعيد رزوقي، وتقول السلطات الهولندية أنه ليس لديها ما يشير إلى المكان الذي يختبئ فيه المطلوبان، وكانت المكافأة التي وعدت بها الأجهزة الأمنية من قبل هي 25000 أورو.

وأصافت ذات المصادر أن  السلطات الهولندية  قررت الرفع من قيمة المكافات المالية المخصصة للحصول على معطيات تتعلق بالمتهمين بالوقوف وراء جريمة مقهى “لاكريم” ، إلى أكثر من 100 الف يورو لمن يساعد الاجهزة الامنية.

و أشارت ذات المصادر إلى أن متورطاً آخر في عمليات التصفية التي شهدتها هولندا و المغرب ، وهو سعيد زروقي مازال مبحوثاً عنه من طرف أجهزة المخابرات و الأمن.

الموقوف قبل أيام “زكي رزوقي” هو شقيق المبحوث عنه “سعيد زروقي” و يشكل رفقة الأخير عماد العصابة الإجرامية التي يترأسها رضوان التاغي المختفي عن الأنظار منذ سنوات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق