هوندا تكشف عن أكورد كوبيه 2016 الجديدة

هوندا تكشف عن أكورد كوبيه 2016 الجديدة

كشفت هوندا عن فئة الكوبيه من أكورد 2016 الجديدة بشكل رسمي. ومثل أكورد سيدان التي كشفت عنها العلامة سابقا، تحصل الكوبيه على نفس المظهر في الخارجية، مثل المصابيح الأمامية الجوهرية الشرسة والشبك الأمامي بالكروم العريض.
ولم يلحق المصابيح الخلفية أي تغيير في الشكل العام، سوى تجديد تصميم الأضواء الداخلية لتشابه شقيقتها السيدان. وستتوفر السيارة بمصابيح LED أمامية للفئةTouring، وكشافات ضباب LED للفئة Sport وأعلاها، كما ستأتي كذلك بلونين خارجيين جديدين خاصين بها، وتصاميم جديدة للجنوط التي تصل إلى 19 إنشا في الفئة الأعلى. وعلى مستوى الداخلية حصلت على حصة أقل من التحديثات، وحافظت السيارة على تصميم موديل 2015 نفسه. مع توفرها على كاميرا خلفية ونظام ترفيهي يدعم «كاربلاي وأندرويد أوتو» في شاشة قياسها 7 إنشات. لم تحصل السيارة على تغييرات في قوة المحركات المتوفرة، حيث ما زالت أكورد كوبيه 2016 تأتي إما بمحرك 4 سلندر 2.4 لتر بقوة 185 حصانا وبناقل حركة CVT أو 6 سرعات يدوية. أو تأتي بمحرك V6 بقوة 278 حصانا وبناقل حركة من 6 سرعات يدوية أو أوتوماتيكية.
وسيحصل محرك V6 على تقنية تعطيل السلندرات ليعمل على 3 سلندر فقط في السرعات المنخفضة. وبالرغم من الحفاظ على المحركات، إلا أن السيارة حصلت على تحديثات أسفل هيكلها وغطائها. حيث تم تحديث نظام التوجيه الكهربائي، وتم تزويد فئة Touring بمكابح أكبر، ونظام تعليق مريح.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *