GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

هيونداي المغرب تطلق الطراز المعدل لسيارتها i40

هيونداي المغرب تطلق  الطراز المعدل لسيارتها i40

أعلنت شركة هيونداي المغرب إطلاق الطراز المعدل من سيارة i40 «فيس ليفت»، والتي تتيح المزيد من السرعة مع الحفاظ على الطاقة بنسب أفضل، وذلك بفضل اعتمادها على علبة سرعات سباعية ذات قابض فاصل مزدوج 7DCT. ويأتي الطراز المعدل بتصميم محين، ذو مظهر خارجي أكثر إثارة ليمنح الشعور بالقوة.
وتجسد سيارة i40 «فيس ليفت» فلسفة جديدة لشركة هيونداي، سواء من حيث نمط التصميم ومن حيث قيمة العرض المقدم للزبناء، تقول زينب عكاشة، مديرة التسويق والتواصل بشركة هيونداي. وتضيف أن النموذج السابق الذي كان يقدم مستوى متطورا للمعدات يحظى اليوم بتحسين ينقله إلى مستوى أفضل ليجسد تصور السيارات الحديثة الفاخرة «مودرن بريميوم».
ويتخذ الطراز المعدل لسيارة i40 مظهرا رياضيا مع الاحتفاظ بالأناقة والانسيابية، حيث تأتي المصابيح الأمامية المعدلة لتعطي للسيارة مظهرا أكر حداثة. وتتميز الواجهة الأمامية بأضواء تعمل في وضح النهار بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء LED وبتصميم مبتكر، مع شبك أمامي سداسي تم تحديثه. ويكتمل تحديث التصميم مع المصابيح الخلفية الجديدة، ونماذج جديدة من أطواق للعجلات من المعدن الخفيف.
إلى جانب التصميم، شملت عملية تحسين طراز «i40 فيس ليفت» المحرك أيضا، حيث أصبح محرك الديزل CRDi بسعة 1.7 لتر يتوفر الآن على قوة 141 حصانا وعزم دوران 340 نيوتن متر، مقابل136 حصانا و323 نيوتن متر من عزم الدوران بالنسبة للطراز السابق. وتم تجهيز هذا النموذج أيضا بناقل حركة آلي جديد مع قابض فاصل مزدوج وعلبة سرعات سباعية النسب 7DCT تم إدخالها قبل بضعة أشهر فقط على الطراز الجديد لمثيلتها المصغرة i30 .ويتم تسويق طراز «i40 فيس ليفت» ضمن أربعة أصناف، وهي «كونفور»، «كونفورDCT 7»، «بريستيجDCT 7 » و «لوكسDCT +7».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة