ودار: أضع حرسا خاصا لحماية كويكلي وهدفي الذهب الأولمبي

ودار: أضع حرسا خاصا لحماية كويكلي وهدفي الذهب الأولمبي

اعترف عبد الكبير ودار بكونه مهووسا بحماية فرسه سيلفر كويكلي وتخوفه من أن يصاب بأي أذى قبل خوضه غمار الألعاب الأولمبية الجارية في مدينة ريو ديجانيرو البرازيلية.

وأكد ودار في تصريح خص به “فلاش بريس” أنه يفرض حراسة مشددة على كويكلي كما يقف شخصيا على نوعية الأكل الذي يتناول فرسه، كما أنه طيلة مساره لم يسمح لأي شخص أن يقترب من فرسه أو يقوم حتى بتنظيفه مؤكدا تعلقه التام به.

وحول حظوظه في المنافسة على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية، أكد ودار أنه سيبذل كل ما بوسعه من أجل تحقيق هذا الإنجاز، طالبا من المغاربة الدعاء له والوقوف بجانبه لتحقيق هذا المبتغى، وأن حلم الفوز بالميدالية الأولمبية راوده منذ الصغر، ما جعله يستعد بشكل جيد لهذا الحدث بغية إدخال السعادة إلى قلوب المغاربة.

ولم يفوت الفارس المغربي الفرصة دون شكر الملك محمد السادس على الوقوف بجانه معتبرا إياه مفخرة المغاربة والمساند لجميع الرياضيين.

وعن استعداداته للحدث الدولي أكد ودار في تصريح خص به “فلاش بريس” أنه تعذب كثيرا لنيل بطاقة المشاركة في الأولمبياد بعدما فاز بعدد من الاستحقاقات القارية والدولية، خولت له التمركز في الرتبة الاولى على الصعيد الإفريقي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *