آخر الأخبار

وصيفة لائحة «البام» بفاس تتعرض لمحاولة القتل من طرف مجهولين مع انطلاق الحملة الانتخابية

وصيفة لائحة «البام» بفاس تتعرض لمحاولة القتل من طرف مجهولين مع انطلاق الحملة الانتخابية

فاس: محمد الزوهري

أمرت النيابة العامة بفاس نهاية الأسبوع المنصرم بفتح تحقيق معمق في ظروف محاولة قتل وصيفة لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بدائرة فاس الجنوبية، يوم السبت الماضي الذي تزامن مع انطلاق الحملة الانتخابية لاقتراع 7 أكتوبر القادم.
وقال مصدر مسؤول في عمالة فاس، في اتصال مع «الأخباربريس»، إن الدكتورة مريم اقريمع، مرشحة «البام» بدائرة فاس الجنوبية، تعرضت لاعتداء شنيع بواسطة السلاح الأبيض، فور نزولها من وسيلة نقل قرب الفندق الكبير وسط المدينة، ما جعلها تُصاب بجروح بالغة الخطورة في بطنها وصدرها، استدعت نقلها على عجل إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس.
ووفق رواية المصدر ذاته، فإن الضحية باغتها شابان كانا على متن دراجة نارية، ووجه أحدهما طعنات حادة لها، قبل أن يفرا في اتجاه مجهول، في حين أغشي على الضحية إلى أن تدخل بعض المواطنين لإسعافها، ونقلها في ما بعد إلى المستشفى.
هذا وفتحت مصالح الشرطة القضائية بحثا موسعا لتحديد هوية الجانيين والجهة المحتمل أن تقف وراء هذه الجريمة، في الوقت الذي أفاد مقرب من الضحية أن حادث الاعتداء كان يستهدف الإجهاز على حياة المعنية بالأمر، بالنظر إلى الطريقة التي نُفذ بها الاعتداء والمناطق الحساسة التي تلقت فيها الطعنات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة