وفاة البوصيري تربك تداريب الرجاء في تركيا

وفاة البوصيري تربك تداريب الرجاء في تركيا

يوسف أبوالعدل

أربكت وفاة أخ رشيد البوصيري، مستشار محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، ورئيس بعثة الفريق الأخضر في تركيا، (أربكت) البعثة الرجاوية الموجودة بأفيون، التي يقيم فيها أشبال رود كرول معسكرا مغلقا مدته عشرة أيام.

وتلقى البوصيري، أمس الثلاثاء، مكالمة هاتفية من المغرب تفيد وفاة أخيه، بعد مرض عضال لم ينفع معه علاج، وهو الأمر الذي جعله يعجز عن مرافقة الخضر إلى ملعب التداريب، ليقرأ اللاعبون والطاقم التقني، وباقي أعضاء البعثة الرجاوية، الفاتحة ترحما على روح أخ البوصيري، والذي قرر أيضا البقاء بتركيا وإكمال إشرافه على معسكر «النسور الخضر» بأفيون، الذي ينتهي في العاشر من غشت الجاري.

وعلاقة بالرجاء، التحق أمين الودغيري الإدريسي بمعسكر الخضر في تركيا، من أجل خضوعه لاختبارات تقنية وبدنية، إلى حين نهاية معسكر الفريق، حيث في حال الاقتناع بمؤهلاته من طرف رود كرول، مدرب الرجاء، سيتم التوقيع والتعاقد معه.

أمين الودغيري الإدريسي، صاحب 21 سنة، هو لاعب فرنسي الجنسية، مغربي الأصل، يلعب في خط الوسط، سبق له أن حمل قميص فريق نانط الفرنسي، وتلقى تكوينه بمركز نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ووصل إلى معسكر الرجاء، صبيحة أمس الثلاثاء، وخاض أول حصة له مع مجموعة الفريق في اليوم ذاته.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *