آخر الأخبار

وكيل أعمال رجاء بلمليح يفجر قنبلة في وجه إيلام جاي: «لا تبن مجدك الفني على حساب أمجاد الموتى»

وكيل أعمال رجاء بلمليح يفجر قنبلة في وجه إيلام جاي: «لا تبن مجدك الفني على حساب أمجاد الموتى»

فجر عبد الغفار بنشقرون، وكيل أعمال الفنانة الراحلة، رجاء بلمليح، المسكوت عنه في القضية التي تهم «الديو» المفترض الذي جمعها مع الفنان إيلام جاي قبل 10 سنوات.
وعبر بنشقرون في اتصال مع «الأخبار» عن استغرابه الشديد لما أسماه «الخرجة غير الفنية للفنان، إيلام جاي، الذي وضع نفسه في خانة أولئك الذين يمتهنون الافتراء والكذب على الموتى للسطو على أعمالهم، دون مراعاة للأحياء من ذوي الحقوق».
وأضاف قائلا: «لو كانت رجاء على قيد الحياة، فلن توافق أبدا على طرح تمارين تجريبية غنائية تم تسجيلها في بيت إيلام جاي، بواسطة ميكروفون متهالك لكل منهما، لكي يسمعها الجمهور في شكل «ديو»، هاذ شي حشومة وعار ولا حول ولا قوة إلا بالله».
كما تساءل بنشقرون: «لا أفهم كيف تورط إيلام المشهود له بالموهبة والقدرة على الإبداع في مثل هذه الأعمال، حتى أنه فبرك حكاية «ديو» مع الفنانة رجاء بلمليح، رغم أنه يعلم جيدا أن هذا «الديو» كان مجرد مشروع وتمرين تجريبي توقف في منتصف الطريق، ولم نوافق على إخراجه إلى الجمهور لأسباب لم تعد هناك اليوم حاجة إلى استحضارها، بعد هذه السنوات الطويلة على رحيل فنانة محبوبة تجاوزت شهرتها حدود الوطن».
إلى ذلك، دعا بنشقرون إيلام جاي إلى بناء مجده الفني بعرق كتفه، عوض الركوب على أمجاد الآخرين للتغني بها بعد رحيلهم عن هذه الدنيا الفانية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة