MGPAP_Top

«ويندوز 10» متاح الآن في 190 دولة كتحديث مجاني

«ويندوز 10» متاح الآن في 190 دولة كتحديث مجاني

أصبح الآن نظام التشغيل Windows 10لشركة مايكروسوفت متاحا على شكل تحديث مجاني أو مرفقا بأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية الجديدة في منطقة شمال إفريقيا.
ويشتمل Windows 10 على ابتكارات مثل تطبيق Xbox وMicrosoft Edge لمنح المستخدم تجربة مألوفة تتميز بمزيد من الخصوصية والإنتاجية. ويعتبر الويندوز 10 نظام التشغيل الأكثر أمانا على الإطلاق، وتقدمه مايكروسوفت على شكل خدمة، حيث يتم تحديثه تلقائيا بالابتكارات والتحديثات الأمنية.
ويقدم هذا النظام للمستخدمين تجربة فريدة سيتمكنون من خلاله من التمتع بها بفضل مجموعة واسعة من الأجهزة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف وأجهزة «راسبيري باي»Raspberry Pi وأجهزة Xbox One ونظارات «هولولنس» HoloLens وغيرها، ولا سيما أن الشركة تخضع أكثر من ألفي جهاز أو إعداد للاختبارات. وأصبح «متجر ويندوز Windows Store وحزمة تطوير البرامج Windows Development Kit متاحين أيضا، مما يفسح المجال أمام تجارب جديدة ومبتكرة عند استخدام تطبيقات Windows 10.
يتميز Windows 10 بطابع شخصي أكثر وبإنتاجية أعلى بفضل إدخالات الصوت والقلم وإشارات اليد للتفاعل الطبيعي مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية.
وتم مؤخرا الاحتفال بإطلاق Windows 10 في جميع أنحاء العالم من خلال إقامة احتفالات في 13 دولة، عبر إطلاق مبادرة جديدة تستمر عاما كاملا احتفاء بالأفراد والمؤسسات الذين يحدثون فرقا في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة