رياضة

يناير حارق ينتظر الرجاء

يوسف أبوالعدل

تنتظر فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم مباريات حارقة خلال بقية شهر يناير الحالي، وذلك عندما يخوض الفريق الأخضر أربع مباريات مهمة، تتعلق بما هو وطني وإفريقي وعربي.

ويحتضن ملعب الأب جيكو، غدا (الخميس)، مباراة الرجاء ضد المغرب التطواني، برسم مؤجل الجولة الرابعة عشرة من الدوري الوطني الاحترافي، على أن يرحل الفريق الأخضر بعدها إلى مدينة مراكش، لخوض مباراة ضد أدوانا ستارز الناميبي، الأحد المقبل، برسم إياب الدور 32 مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويحتضن الملعب نفسه الأربعاء المقبل، الذي يصادف الثالث والعشرين من يناير، مباراة الرجاء أمام الجيش الملكي، برسم مؤجل الجولة الخامسة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية، على أن يخوض أشبال خوان كارلوس غاريدو، ثلاثة أيام بعدها، وبالتحديد في السابع والعشرين من الشهر ذاته، مباراة ضد النجم الرياضي الساحلي التونسي، بالمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب ربع نهائي كأس زايد لأبطال العرب.

وارتباطا بالفريق الأخضر دائما، أبدى أنصار الرجاء غضبهم من فشل صفقة جلب اللاعب يحيى جبران، وذلك بعدما كان قاب قوسين من التوقيع للفريق الأخضر، قبل أن تدخل العديد من الأندية الساعية لخطفه، خاصة غريمه الوداد الرياضي، الذي بات أقرب الأندية للتعاقد مع اللاعب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق