المدينة والناس

يوسف أوزيلال.. كوميدي يكتسح مواقع التواصل الاجتماعي

يوسف أوزيلال كوميدي مغربي معروف على الشاشة المغربية حيث بدأ مشواره الفني سنة 2007 بمشاركته في سلسلة «أش خسرتي إلى ضحكتي» مع الفنانة حنان الفاضلي، ولكن دوره في فيلم «خنيفيسة الرماد» من إخراج سناء عكرود، فتح له طريق الشهرة ليدخلها من أوسع أبوابها، إذ لقي إعجابا كبيرا من الجمهور وجعله يتصدر المشهد الفني المغربي. ومن هنا كانت انطلاقته على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يقوم أوزيلال بتقمص شخصيات نسائية من المجتمع المغربي وأبرزها شخصية «فاطمة التاويل» الشابة «البايرة والحادكة» التي تريد الزواج بأي ثمن وتعيش ظروفا صعبة مع أهلها.
إلى جانب ذلك يقلد الفنان بعض نجوم الساحة الفنية وينتقد بعص الممارسات التي ظهرت مع مواقع التواصل الاجتماعي مثل النصب وتسليط الأضواء على من لا يستحق الشهرة.
وحقق يوسف أوزيلال شهرة واسعة على تطبيق «انستغرام» و«فيسبوك» و«يوتيوب»، حيث يتابعه 165103 على قناته الرسمية التي ينشر فيها فيديوهاته الكوميدية التي لا تتعدى 10 دقائق، لتحصد آلاف اللايكات والتعليقات الايجابية مع أنه بدأ نشاطه منذ شهر تقريبا.
بالإضافة إلى التمثيل، يعتبر أوزيلال فن العيطة حبه الأول، ويحلم باحتراف هذا الفن العريق، كما عبر في غير ما مرة عن عشقه لبوشعيب البيضاوي الذي يتمنى أن يجسد شخصيته في فيلم أو مسرحية تحكي عن حياة فنان العيطة الراحل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق