رياضة

أبرشان يرد على اتهامات رئيس شباب ساورة

يوسف أبوالعدل

فند عبد الحميد أبرشان، رئيس اتحاد طنجة لكرة القدم، الأخبار التي تداولتها الصحافة الجزائرية والتي كان مصدرها رئيس فريق شباب ساورة الجزائري، الذي خرج بتصريحات صحفية تفيد بمنع الخارجية المغربية الجماهير الجزائرية المناصرة لفريق شباب ساورة من التنقل إلى المغرب وبالتحديد إلى مدينة طنجة، لمناصرة ناديها في المباراة التي جمعت الطرفين أول أمس (الأحد) بملعب ابن بطوطة.

وكتب فريق شباب ساورة الجزائري على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك» خبرا مفاده أنه «بالرغم من قيام الخطوط الجوية الجزائرية بجميع الإجراءات القانونية وحصولها على تصريح من طرف وزارة النقل الخارجية، إلا أن نظيرتها المغربية رفضت الترخيص لطائرة تقل جماهير جزائرية بدخول المغرب».

ونفى أبرشان تدوينة الفريق الجزائري، وما جاء على لسان رئيسه، مؤكدا أن جميع الأمور كانت تسير في أحسن الظروف، قبل أن يتغير الوضع بفعل طوارئ خارجة عن إدارة الفريق الشمالي والسلطات المغربية.

وكان جمهور اتحاد طنجة منع في مباراة الذهاب بين الفريقين من دخول الأراضي الجزائرية بعد أن وجدت خطوط الطيران التي كانت ستقل الجماهير الطنجاوية من مطار ابن بطوطة صعوبات في تأمين تنقل ذهاب وإياب إلى مدينة بشار الجزائرية، التي كانت ستجرى فيها مباراة الذهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى