أخنوش يرد على بنكيران: “إذا كنا حزبا “معطوبا” وكلامنا لا يعجب فلماذا تنتظرنا لتشكيل تحالفك”؟ 

أخنوش يرد على بنكيران: “إذا كنا حزبا “معطوبا” وكلامنا لا يعجب فلماذا تنتظرنا لتشكيل تحالفك”؟ 

الأخبار بريس

في أول وأقوى رد له على تهجمات رئيس الحكومة المعين على حزب التجمع الوطني للأحرار ورئيسه عزيز أخنوش، قال هذا الأخير إنه “تفاجأ، شأنه شأن جميع المعنيين، بتصريحات رئيس الحكومة المعين، عبد الإله بنكيران، وبطريقة الخطاب الذي ينصب نحو الإلقاء بمسؤولية تأخر تشكيل التحالف الحكومي على أطراف أخرى”.

واعتبر أخنوش في تصريح لـ”الأخبار بريس”، أن “التهجم بشكل غير مسبوق على حزب حصل على 37 مقعدا حسب رئيس الحكومة هو “أمر غريب حقا”، وأضاف “إذا كنا حزبا “معطوبا” بهذا الشكل وكان كلامنا مزعجا ولا يعجب، لماذا ينتظرنا رئيس الحكومة لتشكيل تحالفه؟”.

وأكد أخنوش أنه “اليوم وبفضل الصلاحيات التي لدى رئيس الحكومة  لتشكيل التحالف الذي يناسبه، هذه الهجمات التي لا نعرف حتى تاريخها هل هو 5 نونبر أم 15 نونبر تسيء لمؤسسة رئيس الحكومة والطريقة التي يفكر بها، ويتعامل بها مع الفرقاء السياسيين”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. فاطمة الزهراء

    بغض النضر على الاحزاب فان المجتمع المدني المغربي اصبح يدري الصالح من الطالح ويتوخى ان يكون السيد عزيز اخنوش هو رئيس الحكومة المقبلة وليس فقط رئيس حزب لما له من اخلاق وثقافة عالية رجل اعمال وله الحكمة في تدبير الشئن العام في السياسة والصناعة والتجارة والبحرية والفلاحة وله شخصية بارزة عالميا بغض النضر لانتمائه لحزب ما فهو مؤهل وطنيا وافريقيا لرءاسة الحكومة المغربية بامتياز وبدون منازع بغض النضر لانتمائه لحزب ما

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *