أيت جودي يصفح عن محمد جواد والريحاني ويعيدهما إلى مجموعته

أيت جودي يصفح عن محمد جواد والريحاني ويعيدهما إلى مجموعته

عبد العزيز حمدي

صفح الجزائري عز الدين أيت جودي، مدرب المولودية الوجدية لكرة القدم، عن لاعبين اثنين بعد صلح أثمر إعادتهما إلى تداريب الفريق الأول.

وأعاد أيت جودي كلا من المهاجم محمد جواد، والمدافع الأوسط رضوان الريحاني، إلى المجموعة الوجدية، بعدما استأنفا، الثلاثاء الماضي، تداريبهما للحصة الثانية على التوالي.

وكان المدرب الجزائري قام بمعاقبة ثلاثة لاعبين بإلحاقهم للتمرن رفقة فريق الأمل، الذي يشرف عليه المدرب وابن الفريق عبد المالك صوان، لأسباب غير معروفة، إذ خاضوا تداريبهم رفقة الأمل منذ إطلالة الموسم الكروي الحالي، فضلا عن إسقاطهم من مرافقة الفريق إلى الدار البيضاء للمشاركة في معسكر تحضيري، وهي النقطة التي أفاضت الكأس وكهربت الأجواء بين اللاعبين الثلاثة ومدربهم.

إلى ذلك، يواجه الحارس عصام لحلافي مصيرا مجهولا، بعدما لم يتم الاعتماد عليه طيلة نصف الثلث الأول من البطولة الحالية، بعدما ألحقه المدرب، بقرار تأديبي بفريق الأمل، ما جعله بعيدا عن الممارسة والتنافسية، بعدما لم يتم الوصول إلى حل قصد فسخ العقد بينه ومسؤولي «سندباد الشرق»، سيما أن الحارس لحلافي ظل يطالب بمستحقاته كاملة، وهو ما لم يعجب مسؤولي الفريق، الذي يعاني أزمة مالية خانقة، والذين كانوا يرغبون في فك الارتباط مجانا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *