شوف تشوف

الرئيسية

إحدى المشتكيات تكشف الممارسات الجنسية الشاذة لبوعشرين

الأخبار

 

 

 

فجرت أسماء حلاوي، إحدى المشتكيات ضد توفيق بوعشرين، تفاصيل تكشف فظاعة استغلالها جنسيا من طرف المتهم، خلال الجلسة السرية الثالثة من محاكمة ناشر جريدة “أخبار اليوم” و موقع “اليوم 24″، الذي يحاكم بتهم تتعلق بالاستغلال الجنسي والاتجار في البشر، خلال جلسة أمس الاثنين.

وكشفت أسماء حلاوي خلال جلسة أمس الاثنين جوانب متوحشة من قصة الاستغلال الجنسي الذي تقول إنها تعرضت له خلال سنوات من اشتغالها تحت إمرة مدير جريدة “أخبار اليوم”.

وحكت مصادر موثوقة حضرت الجلسة أن أسماء حلاوي، وخلال الاستماع إليها من طرف هيئة الحكم بالغرفة الجنائية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أوردت تفاصيل الجلسة الجنسية الجماعية الأولى حين أرغمها مديرها بوعشرين على جلب المشتكية سارة المرس لممارسة الجنس معه بطريقة ثلاثية.

وحكت أنه طلب منهما أن يتبادلا القبل فيما بينهما، وكان أيضا يطالبهما بلمس ولحس أعضائهما التناسلية، وفيما بعد انتقل لممارسة الجنس بشكل سطحي على سارة المرس لأنها ماتزال عذراء، ثم انتقل لمضاجعة أسماء الحلاوي.

وتضيف المصادر ذاتها أنه في الجلسة الثانية، والتي وصفتها أسماء حلاوي بأنها كانت أكثر قساوة وفظاعة، حيث طلب منها ومن الضحية سارة الذهاب إلى المرحاض ثم اللحاق به وهما عاريتين، وعند دخولهما عليه في المكتب وجداه بالتبان فقط، فمارس عليهما الجنس بشكل عنيف.

ولم تخل جلسة أمس أيضا، حسب ذات المصادر، من محاولة دفاع المتهم بوعشرين، التشويش على سير الجلسة من خلال مقاطعة المشتكيات ومحاولة إظهارهن على أنهن لسن ضحايا بل كن يمارسن الجنس مع المتهم برضاهن.

وكانت المحكمة قد استمعت خلال جلسة الجمعة الماضي للمشتكيتين نعيمة الحروري وخلود الجابري، حيث كشفت الأولى تفاصيل تعرضهما للاستدراج تم الاغتصاب بالعنف والابتزاز، فيما حكت الثانية كيف عرضها للضغوط من أجل الاستقالة، بعدما رفضت الاستجابة لمطالبه الجنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى