الرئيسية

ابنة بنكيران تتحدث عن “التقاعد الاستثنائي” وتقصف قادة البيجيدي

دخلت سمية بنكيران ابنة عبد الإله على خط الضجة التي خلقها التقاعد الاستثنائي الذي حصل عليه رئيس الحكومة السابق، حيث هاجمت قادة “البيجيدي” متهمة إياهم بالتخلي عن أبيها.

مقالات ذات صلة

وقالت سمية بنكيران، في تدوينة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “صعب جدا أن تكون ابنة شخص يستبيح الجميع الحديث عنه كيفما وبما شاؤوا ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل، أعلم أن كلامي سيجر وابلا كبيرا من النقد والتطاول لا أبالي به فقط أرجوكم لي ما عجباتوش هدرتي فليرحل عن صفحتي وليرح نفسه ويرحني معه”.

وأبرزت بأن ما يدور عن المعاش الاستثنائي “أقول أنني أتحدث من باب التوضيح الشخصي الذي لا علاقة لأبي به وهنا أقصد إيضاح بعض الجوانب من حياة هذا الشخص حتى تتضح الرؤية ولا أبرر لأنه الحمد الله ما محتاجين نبرروا لأحد ولكن باش يعرفوا الناس علاياش تيهضروا خصوصا المقربين لينا لي قلبهم ضرهم على 9 المليون وعزوها فالزعيم العالمي على حسب قولهم”.

وفتحت سمية النار على قادة البيجيدي عين قالت: “عبد الإأله بن كيران فالوقت لي جميع الوزراء داروا ديورهم وتيجمعوا الريال وخوه من الأجرة والتنقلات والامتيازات وزيد وزيد لا يملك لحد الآن شقة واحدة وقمة فرحه إكرام الناس ومساعدة من أقبل إليه بما استطاع لذلك سبيلا”.

وختمت تدوينتها بالقول: “حفظ الله جلالة الملك الذي كان أرفق بعبد الإله ابن كيران من إخوته والذي ما فتئ يكرمه بطيب القول وحسن الوصل، أما للحاسدين المتتبعين لهذا المعاش فأقول لهم لاحقوا نهاب المال العام د بصح ونساو عليكم بن كيران فأنتم فعلا لا تستحقونه بينكم، غير كرامتكم لي دافعلكم عليها وراسكم لي كان هازوا لكم لفوق ما تكفيهش أموال العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى