اتحاد طنجة يطرح 37 ألف تذكرة لمباراته ضد “الماص”

اتحاد طنجة يطرح 37 ألف تذكرة لمباراته ضد “الماص”

عبد العزيز حمدي

كشفت اللجنة التنظيمية التابعة لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أنها طرحت ما مجموعه 37 ألفا و300 تذكرة رهن إشارة العموم والجماهير الطنجية قصد بلوغ مدرجات ملعب طنجة الكبير، لمتابعة مباراة نصف نهائي كأس العرش المنتظرة غدا (الأربعاء)، بداية من الساعة السادسة و45 دقيقة مساء.

وأعلنت اللجنة المنظمة أنه تم أمس (الاثنين)، بدء عملية بيع التذاكر في نقاط البيع الموزعة على مجموعة من أحياء مدينة طنجة، في الوقت الذي ينتظر فيه المنظمون إقبالا كبيرا على التذاكر، كما أن ألتراس هيركوليس، ستكون حاضرة كالعادة في كورفا الشمال، على أساس العودة إلى مقاطعة مباريات البطولة حتى أجل غير مسمى.

واستأنف اللاعبان الإيفواري هيرفي، وأيوب الخاليقي، تداريبهما أول أمس (الأحد)، تداريبهما على انفراد، إذ يحتمل أن يعول عليهما المدرب بنشيخة في مباراة الغد (الأربعاء)، فيما لن يكون بمقدور المهاجم يحيي بومدين، المشاركة في المباراة ذاتها بسبب الإصابة.

ولم يمنح بنشيخة لاعبيه فترة راحة، إذ عاد الفريق إلى التداريب مع منتصف نهار أول أمس (الأحد)، مباشرة بعد عودة بعثة الفريق من مدينة أسفي، التي واجه فيها الأولمبيك المحلي يوم السبت الماضي، على متن الحافلة بعدما قضوا زهاء ثمان ساعات في الطريق على متن الحافلة، وهي الحصة التدريبية الوحيدة التي كانت مفتوحة في وجه الجمهور ووسائل الإعلام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *