شوف تشوف

الرئيسية

اعتقال فتاتين كانتا برفقة دركي عثر عليه جثة هامدة في قعر بئر بضواحي مراكش

 

مراكش: عزيز باطراح

 

علمت «الأخبار»، من مصادر مطلعة، أن مصالح الدرك الملكي بالجماعة القروية «لوداية»، أوقفت، أول أمس (الخميس)،  فتاتين على خلفية العثور صباح الأربعاء الماضي على جثة عنصر من عناصر الدرك الملكي بقعر بئر جثة هامدة.

وبحسب المصادر، فإنه جرى، صباح الأربعاء الماضي، انتشال جثة دركي يعمل بمركز الدرك «لوداية» بضواحي المدينة الحمراء، من قعر أحد الآبار من طرف عناصر من الوقاية المدنية، ليتم نقلها إلى مستودع الأموات، بتعليمات من النيابة العامة قصد التشريح لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

وكان الضحية البالغ من العمر 35 سنة، والذي يعمل بمركز الدرك الملكي «لوداية» ويقطن بسكن وظيفي بالمركز نفسه رفقة زوجته وطفليه، قد تغيب عن عمله صباح يوم الأربعاء، وبعد التحري تم العثور على سيارته من نوع «ميرسيدس» بمنطقة خلاء بمقربة من أحد الآبار المهجورة بدوار «أولاد بن السبع» بالجماعة القروية «لوداية»، قبل أن تحضر عناصر من الوقاية المدنية انتشلت جثته من قاع البئر.

وكشفت الأبحاث الأولية التي باشرتها مصالح الدرك الملكي، أن الضحية شوهد ليلة يوم الثلاثاء الماضي، برفقة فتاتين وهم يعاقرون الخمر، بمنطقة خلاء غير بعيد عن سجن «لوداية»، ليجري إيقاف الفتاتين ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى