الرئيسيةسياسية

الحبس لتونسي يتزعم عصابة تسببت في سقوط شخص من شرفة عمارة بطنجة

طنجة: محمد أبطاش

مقالات ذات صلة

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بطنجة، أول أمس الخميس، متهما تونسيا بسنتين حبسا نافذا، يتزعم عصابة تسببت في سقوط شخص من أعلى شرفة عمارة بمنطقة بلاص موزار بطنجة منتصف شهر شتنبر الماضي.
وحسب المعطيات المتوفرة، فقد تمت مؤاخذة المعني بتهم «الإقامة بصفة غير قانونية بالتراب المغربي، وإعداد سكنى للدعارة والفساد، والسكر العلني البين، وحيازة واستهلاك المخدرات والاتجار فيها وتكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة المتعددة، وبواسطة التهديد واستعمال سيارة وانتحال صفة نظمها القانون». في وقت حوكم بقية شركاء المعني بشهرين حبسا نافذا وغرامة مالية ثقيلة.
ويأتي هذا بعدما تم إيقاف هذه العصابة، أثناء اقتحام المصالح الأمنية لشقة بمنطقة «بلاص موزار» بطنجة، في إطار ما بات يعرف بقضية وفاة شخص إثر سقوطه من شرفة عمارة بالمدينة، بالتاريخ السالف ذكره. وأكدت هذه المصادر أن مجريات البحث كشفت، أيضا، وجود علاقة تجمع المتهمين بشبكة للمخدرات القوية عابرة للحدود، حيث قاموا بانتحال صفة عنصر أمني بهدف الضغط والابتزاز، فيما سبق للمديرية العامة للأمن الوطني، أن خرجت ببلاغ حول إيقاف خمسة أشخاص على علاقة بهذه الواقعة، وأن عمليات التفتيش المنجزة داخل الشقة التي كان يكتريها الهالك أسفرت عن حجز 80 كبسولة من مخدر الحشيش، تزن حوالي 980 غراما، يشتبه في تحضيرها للتهريب عن طريق ابتلاعها داخل الأمعاء الداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى