الحسيمة يبحث عن إنقاذ نفسه أمام المغرب التطواني

الحسيمة يبحث عن إنقاذ نفسه أمام  المغرب التطواني

خالد الجزولي

يخوض فريق شباب الريف الحسيمي مباراة حاسمة ضد فريق المغرب التطواني برسم الدورة السادسة من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم بالقسم الأول.

ويعول الفريق الحسيمي على تجاوز النتائج السلبية التي حصدها خلال المباريات الأخيرة وتحديدا ضد كل من أولمبيك خريبكة والوداد الرياضي كما أن المواجهة تعد الفرصة الأخير أمام المدرب دومينيك بيجوتا والذي يعيش وضعة صعبة داخل الفريق.

وتكتسي المباراة أهمية قصوى خاصة بالنسبة لفريق شباب الريف الحسيمي الذي سيبحث عن النقاط الثلاث لتفادي سلسلة النتائج السلبية خاصة وأنه لم يذق طعم الانتصار منذ دورتين.

وخاض الفريق الحسيمي حصة تدريبية مساء يوم أمس على الساعة 6 مساء وهو نفس الموعد المباراة التي ستقام اليوم على ملعب “شيبولا”.

ويتخوف الفريق الحسيمي من تحقيق نتيجة سلبية خصوصا أن عددا كبيرا من لاعبيه يفتقدون التجربة الأمر الذي دعا المكتب المسير إلى مطالبته بالاعتماد على لاعبين من ذوي الخبرة في الفريق.

من جهة أخرى يرغب فريق المغرب التطواني في تكريس النتيجة الإيجابية التي حققها في الدورة الماضية ضد نهضة بركان وحصد خلالها 3 نقاط ثمينة.

واستعاد المدرب الإسباني سيرجيو لوبيرا نوعا من توازنه خصوصا أن تعرض للضغط في المباريات الأخيرة من طرف الجماهير التي طالبت برحيله.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *