شوف تشوف

رياضة

الرجاء يعيد أمله في الصراع على البطولة

يوسف أبوالعدل

 

 

أحيى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم أمله في الصراع على لقب البطولة الوطنية، أو تحقيق رتبة مؤهلة إلى إحدى الكؤوس الإفريقية، وذلك عقب انتصاره خارج الديار على شباب أطلس خنيفرة، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة المؤجلة عن الدورة الثانية والعشرين، والتي أقيمت أول أمس (الأربعاء) في الملعب البلدي بخنيفرة.

واستطاع «النسور الخضر» العودة في نتيجة المباراة مرتين، حيث كانوا منهزمين فيها منذ الدقيقة 18، حينما سجل باسيرو كومباروي، الهدف الأول لشباب أطلس خنيفرة عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يعود اللاعب بدر بانون ليعدل الكفة لصالح الفريق الأخضر، في الدقيقة 29 من المواجهة، وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول.

واستطاع فريق الرجاء الرياضي العودة في نتيجة المباراة خلال جولتها الثانية، بعد أن تأخر فيها منذ بدايتها عقب تسجيل اللاعب أيوب الكعداوي الهدف الثاني للفريق الزياني في الدقيقة 47، إثر قذفة جميلة لم يجد أنس الزنيتي حلا لإيقافها، قبل أن يعود اللاعب محسن ياجور ليعدل الكفة للقلعة الخضراء عن طريق ضربة رأسية في الدقيقة الثانية والستين. وقبل نهاية المباراة بست دقائق، منح اللاعب عبد الرحيم الشاكير ثلاث نقاط المواجهة للفريق الأخضر، بعد تسجيله هدف الفوز عن طريق ضربة خطأ نفذها مباشرة، مكفرا عن تسببه في ضربة الجزاء التي سجل منها الفريق الزياني هدفه الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى