رياضة

الكوكب يعاقب ساماكا وكوليبالي

 

مقالات ذات صلة

سفيان أندجار

دخل اللاعبان الكونغوليان سماكا وكوليبالي في صدام مع المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، وقررا مقاطعة التداريب احتجاجا على عدم تسريحهما خلال «الميركاتو» الشتوي، بعدما توصلا بعروض احترافية من فرق وطنية، خصوصا اللاعب ساماكا، هداف الفريق.

ومباشرة بعد تغيبهما عن حصة تدريبية دون مبرر، عقد اللاعبان اجتماعا مع المكتب المسير للفريق، تم على ضوئه اتخاذ مجموعة من القرارات في حق اللاعبين، أبرزها إلحاقهما بفريق الأمل، مع إصدار غرامة مالية في حقهما ستحدد قيمتها خلال الأيام المقبلة.

وكشف مصدر مسؤول داخل الفريق، أن ساماكا وكوليبالي يتوفران على وكيل أعمال واحد وتم ضمهما إلى الفريق خلال «الميركاتو» الصيفي بقيمة 40 مليون سنتيم، وأن العقد المبرم يقتضي تسريحهما في حال توصلا بعرض يفوق 200 مليون سنتيم، وأن وكيل اللاعبين طالب الكوكب بضرورة فسخ العقد، إلا أن الأخير رفض الأمر بداعي الحاجة الضرورية للاعبين في الوقت الراهن، في ظل التغيير في التشكيلة التقنية للفريق، بعد تعيين عزيز العامري مدربا لـ«فارس النخيل».

هذا ومن المنتظر أن يعفو الكوكب عن اللاعبين خلال الأيام المقبلة، خصوصا أن المكتب المسير بصدد منح اللاعبين جميع حقوقهما المالية لإقناعهما بالبقاء مع الكوكب إلى غاية نهاية الموسم الجاري على أقل تقدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى