«الماص» يرفض استقالة السكتيوي

«الماص» يرفض استقالة السكتيوي

رفض مسؤولو فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، الاستقالة الشفاهية التي تقدم بها طارق السكتيوي، مدرب «الماص»، من مهامه عقب المباراة التي تعادل فيها فريقه دون أهداف أمام اتحاد طنجة، لحساب ذهاب دور نصف نهائي كأس العرش.

وعقدت جلسة مصالحة بين المدرب والمكتب المسير للفريق الفاسي، انتهت بتراجع الأول عن الاستقالة والبقاء مدربا لممثل العاصمة العلمية، مع تقديم ضمانات لدعمه خلال المرحلة المقبلة.

وقال مصدر «الأخبار» داخل فريق المغرب الفاسي، إن مسؤوليه يرفضون السماح لطارق السكتيوي بمغادرة الفريق ومتشبثون باستمراره في مهامه، من أجل تحقيق الأهداف المسطرة خلال الفترة المقبلة.

وكان السكتيوي أطلق تصريحات هاجم من خلالها المكتب المسير لـ«الماص»، واصفا إياه بأنه لا يقوم بالمطلوب منه، مباشرة بعد انتهاء مباراة فريقي المغرب الفاسي واتحاد طنجة، في ذهاب نصف نهائي كأس العرش، حيث قال إنه قبل ثلاث سنوات ترك النادي بسبب التدخل في مهامه، كما أن الأمر يتكرر اليوم.

وأكد طارق السكتيوي أنه كمدرب محترف لا يقبل التدخل في اختصاصاته، الأمر الذي أزعج المكتب المسير للفريق الفاسي رغم الصلح، خصوصا أن تصريح السكتيوي خلف بلبلة داخل محيط النادي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *