الرئيسيةرياضة

المنتخب المغربي للسيدات يفور على نظيره الجزائري بثلاثية ضمن منافسات الألعاب الإفريقية

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة، اليوم الجمعة، على نظيره الجزائري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بملعب بوبكر عمار بسلا، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الأولى ضمن منافسات الدورة الثانية عشرة للألعاب الإفريقية.

وسجلت أهداف المنتخب الوطني في هذه المباراة كل من نورة المودني في الدقيقتين 28 و58 وسلمى استيتين في الدقيقة 83. في حين وقعت هدفي المنتخب الجزائري كل من عبلة بن السنوسي في الدقيقة 48 ونسيمة بختي في الدقيقة 51.

وبفضل هذا الانتصار، يحتل المغرب المركز الأول في هذه المجموعة برصيد ثلاث نقط، في انتظار نتيجة المباراة الأخرى التي ستجمع بين منتخبي مالي وغينيا الاستوائية.

وسيواجه المنتخب الوطني النسوي يوم الثلاثاء المقبل منتخب غينيا الاستوائية برسم الجولة الثانية، في حين سيكون المنتخب الجزائري في مواجهة صعبة أمام المنتخب المالي في اليوم نفسه. ويتأهل المنتخبان المتصدران لكل مجموعة إلى نصف النهائي المرتقب في 26 غشت الجاري.

وستحتضن مدن الرباط وسلا وتمارة والدار البيضاء وبنسليمان والجديدة ما بين 19 و31 غشت الجاري منافسات الدورة 12 للألعاب الإفريقية، المنظمة تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس بمشاركة حوالي 6500 رياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى