الرئيسية

بالفيديو….فلاحون يكشفون تفاصيل تعرضهم للاعتداء والضرب من طرف ابنة الوزير الداودي

الأخبار 

 

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه  عدد من المواطنين بأحد الدواوير بإقليم خنيفرة ،يتهمون فيه ابنة لحسن الداودي وزير الشؤون العامة والحكامة، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، بالتهجم و الإعتداء عليهم في حدود الساعة الرابعة صباحاً ، وهي في حالة سكر، رفقة 9 أشخاص مدججين بالهراوات، حسب قولهم.

وقال أحد المعتدى عليهم أن :” نادية الداودي قامت بإيقاظنا في حدود الساعة الرابعة صباحا و حينما خرجت لأعرف ماذا يحدث خاطبتني بالقول : ” الله ينعل والديك شكادير هنا ..يالاه خرجو من هنا”.

و أضاف : ” شدوني جوج شمكارة من يدي و بدات ابنة الوزير الداودي كضربني بالبونية لوجهي و بالعصا لرجلي و ما خلات ما قالت فينا..” .

وتناقلت مصادر صحفية أن سبب هجوم  ابنة لحسن الداودي وزير الشؤون العامة والحكامة، على عائلة فلاح تقطن بدوار الباشا التابع لقيادة أكلموس بإقليم خنيفرة، لأنها سبق وأمرت الفلاح بركة بركاوي وعائلته بمغادرة القطعة الأرضية التي يقطنون عليها، مدعية أن ملكيتها تعود لها ولزوجها أمين أمحزون، المعروف بالمنطقة بتربية الخيول، لكن لأمور خرجت عن السيطرة، و نشب شجار عنيف بين نادية الداودي ومرافقيها المدججين بالهراوات، وعائلة الفلاح “بركة بركاوي”، ما أسفر عن إصابة والدة الأخير وأحد أقربائه بجروح متفاوتة الخطورة، نقلا على إثرها للمركز الصحي بأكلموس، الذي غادراه بعد تلقيهما للإسعافات الضرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى