بريد المغرب يصدر طابعين بريديين بمناسبة انعقاد مؤتمر COP22

بريد المغرب يصدر طابعين بريديين بمناسبة انعقاد مؤتمر COP22

الأخبار بريس
أصدرت مؤسسة بريد المغرب طابعين بريديين خاصية يخلدان لانعقاد مؤتمر المناخ، ويدعوان إلى احترام البيئة. وذلك بالتزامن مع الدينامية التي يشهدها المغرب لإنجاح الدورة الثانية والعشرين لمؤتمر الأطراف في الاتفاقية الإطار للأمم المتحدة بشأن تغير المناخ COP22.
وقد أطلقت المؤسسة بالرباط، بشراكة مع لجنة الإشراف على مؤتمر COP22، هذا الإصدار الذي يهدف إلى دعم التظاهرة العالمية التي ستشهدها مراكش، من 7 إلى 18 نونبر الجاري، وكذا التحسيس بأهمية البيئة والحفاظ عليها للأجيال القادمة، وفق ما أكده المدير العام لبريد المغرب، أمين بن جلون التويمي. وأضاف المتحدث إلى أن الإصدار الجديد، الذي تم بخمس لغات (العربية والأمازيغية والفرنسية والإسبانية والإنجليزية)، سيغني الثرات الطوابعي الوطني حول البيئة، مبرزا أنه تم اعتماد الطباعة باستعمال الأحبار غير الملوثة وورق يحترم المعايير الإيكولوجية في إنتاجه.
وبدوره أشاد المندوب العام لمؤتمر COP22، عبد العظيم الحافي، خلال كلمة له بالمناسبة إلى أن هذه المبادرة تعكس التزام مؤسسة بريد المغرب، شريك COP22، بالانخراط القوي لإنجاح التظاهرة التي يريدها المغرب دورة للعمل وأجرأة الاتفاقات والمبادرات لحماية البيئة والحفاظ على كوكب الأرض

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *