بعد فضيحة نيويورك.. اعتقال لمجرد في باريس بتهمة محاولة الاغتصاب والاحتجاز والتعنيف

بعد فضيحة نيويورك.. اعتقال لمجرد في باريس بتهمة محاولة الاغتصاب والاحتجاز والتعنيف

مراد العشابي

عاش فندق “ماريوت شانزيليزي” بباريس فجر أول أمس الأربعاء حالة استثنائية من الجلبة والصراخ بعدما اندفعت فتاة فرنسية خارج الغرفة، التي يقيم بها المغني سعد لمجرد، وهي عارية تماما تطلب النجدة، فيما هرول العاملون بالفندق – حسب ما حكاه عامل مغربي يشتغل بـ”الماريوت” منذ مدة – وشاهدوا لمجرد يطارد الفتاة عاريا إلا من “كالسون”.

وبعد منعه من إلحاق الأذى بالفتاة جثا على ركبتيه وانخرط في نوبة بكاء.وحكت الفتاة للعاملين في الفندق أنها تعرضت لمحاولة اغتصاب مع تعنيف شديد. وأكد العاملون من جهتهم وجود آثار خنق على عنقها وخدوش عديدة في أماكن مختلفة من جسدها. وذكرت الفتاة أنها صاحبت لمجرد إلى غرفته بالفندق بعد أن التقيا في إحدى العلب الليلية حيث قضيا سهرة، وأشارت إلى أن الجلسة بغرفته قد تخللها استهلاك مخدر الكوكايين، مضيفة أن لمجرد قدم لها بمجرد وصولهما إلى الماريوت مالا وجوهرة وصفتها بـ”الثمينة” قبل أن تفهم القصد من وراء كل ذلك وتعيد له الهدايا.

واتصل العاملون بالفندق بالشرطة التي حلت بعين المكان واقتادت لمجرد ويداه مكبلتان بالأصفاد إلى أحد مراكز الأمن بالدائرة السابعة عشرة حيث سيتم تقديمه اليوم الجمعة أمام قاضي التحقيق بتهم منها محاولة الاغتصاب مع الاحتجاز والتعنيف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *