شوف تشوف

الرئيسيةحوادث

جنايات فاس تشرع في التحقيق التفصيلي مع شقيقين متهمين بقتل جدهما من أجل 20 مليون سنتيم

فاس: محمد الزوهري

مثُل أمس (الأربعاء) شقيقان أمام قاضي التحقيق بغرفة الجنايات بفاس، للشروع في التحقيق التفصيلي معهما، على خلفية اتهامهما بقتل جدهما بغرض السطو على مبلغ مالي مهم بحوزته، قُدر بـ 20 مليون سنتيم.

وتعود وقائع هذه الجريمة البشعة إلى أواخر شهر يونيو الماضي، عندما توصلت مصالح الدرك الملكي بمركز غفساي في إقليم تاونات، بإشعار عن جريمة قتل بمنطقة تبودة. وعقب انتقال عناصر الدرك إلى موقع الحادث، اتضح أن الهالك شيخ طاعن في السن، يتجاوز عمره 90 سنة.

وعلى إثر التحريات الميدانية لتحديد ظروف اقتراف الجريمة، اتضح أن شقيقين لا يتجاوز عمرهما 24 سنة، متهمان بالتورط في هذا الفعل الإجرامي الشنيع، بحيث ذهب الهالك ضحية طمع غادر من طرف حفيديه من جهة ابنته، بعدما أقدما على تكبيله ووضع شريط لاصق على فمه وإصابته بجروح خطيرة من أجل الاستيلاء على مبلغ مالي مهم قدر بحوالي 20 مليون سنتيم.

وبعد إشعار النيابة العامة بالواقعة، تمكنت عناصر الدرك من اعتقال الشقيقين المتهمين بعد ساعات من اقتراف الجريمة، ليتم اقتيادهما إلى مركز الدرك والاستماع إليهما في محاضر قانونية، قبل أن يتقرر إحالتهما في حالة اعتقال احتياطي على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بفاس لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في حقهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى