الرئيسية

حاتم عمور و«عقدة» لمجرد

هاجم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المغني المغربي حاتم عمور، بعد ترويج شريط فيديو لبرنامج تونسي ظهر فيه بشكل باهت وهو يحاول أن يتحدث بشكل مثير للسخرية باللهجة المصرية عن فضله الكبير في مشوار سعد لمجرد الفني، حيث قال :«أنا اللي أخذت لمجرد من يدو وديتو عند الملحن محمد الشرابي واعطيتو أغنيتي بالستايل ديالي وانا اللي صنعتها أصلا ونجح بيها هو«.
وأشار حاتم إلى أنه ابتدأ الغناء قبل المغني المغربي سعد لمجرد، مبرزا أن لمجرد غنى أغنيته «واعديني» بعد عودته من أمريكا فيما هو غنى خمس أغاني قبله.
ولم يتأخر عشاق لمجرد ومتتبعو حاتم من تكذيب ادعاءات صاحب أغنية «ياخديجة»، حيث قال أحدهم: «إنه الحسد فعلا لا تترك فرصة إلا وتتحدث عن لمجرد لجلب الأنظار والبحث عن البوز بعد تراجع مستواك الفني بشكل مهول، فلمجرد أصبح يشكل لك عقدة حقيقية رغم أنه لا مقارنة مع وجود الفارق»، ونصحت إحدى المعلقات حاتم عمور بالاشتغال على صوته الضعيف الذي لا يصلح للغناء»، فيما تساءل كثيرون لماذا أصبح يحاول عمور إقحام اسمه مع اسم لمجرد في كل مناسبة مع أن الفرق بينهما مثل السماء مع الأرض.
واعترف حاتم بكونه يتلقى انتقادات وهجوم قوي من طرف الجمهور وخاصة معجبي سعد لمجرد حيث قال: «دائما نجبد لمجرد يهاجمني جمهور لمجرد بالسب والقذف كاين كره».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى