حفلة خطوبة تنتهي بمصرع 8 أشخاص وإصابة 20 آخرين بعد انقلاب شاحنة قرب برشيد

حفلة خطوبة تنتهي بمصرع 8 أشخاص وإصابة 20 آخرين بعد انقلاب شاحنة قرب برشيد

برشيد: مصطفى عفيف

لقي 8 أشخاص من عائلة واحدة مصرعهم فيما أصيب 20 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة من ضمنهم 15 مصاب تطلب نقلهم إلى المستشفى الجامعي ابن رشد بمدينة الدار البيضاء في حالة جد حرجة، فيما تم الاحتفاظ بحالتين بالمستشفى الإقليمي لبرشيد بعدما غادر المستشفى ثلاثة أشخاص من المصابين.
ووفقا لمصادر “فلاش بريس”، أن الحادثة وقعت بعد زوال اليوم الأحد، حوالي الساعة الواحدة و40 دقيقة بدوار الزبيرات على مستوى جماعة القروية الساحل بإقليم برشيد، اثر انقلاب شاحنة كانت متجهة إلى إحدى الدواوير لحضور حفل خطوبة احد أفراد الأسرة، وذالك اثر عطب تقني بإحدى العجلات الأمامية لشاحنة مما نتج عن الحادث 8 قتلى 20 مصاب.
وأضافت المصادر ذاتها أن مصالح السلطات المحلية جندت مختلف سيارات الإسعاف التابعة للجماعات الترابية القريبة من موقع الحادث وأخرى تابعة للوقاية المدنية ببرشيد في عملية نقل المصابين إلى مستشفى الإقليمي لبرشيد ومنه إلى المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، في حين تم إيداع جثث الضحايا 8 بمستودعي الأموات بكل من برشيد ومركز الرحمة بالدار البيضاء.
الحادث خلف استنفار مختلف الأجهزة بعدما انتقل نائب وكيل الملك إلى عين المكان، في وقت زار عامل الإقليم المستشفى الإقليمي للوقوف على عملية تقديم الإسعافات وتقديم الدعم المعنوي لعائلة الضحايا.

20161023_150156

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *