الرئيسيةحوادث

شاب يجهز على والده رشقا بالحجارة وبواسطة أداة حادة ضواحي مكناس

مكناس: محمد الزوهري

أقدم شاب في 26 من عمره على قتل والده رشقا بالحجارة وبواسطة أداة حادة، أول أمس الخميس، بمنطقة «وادي الجمعة» التابعة لقيادة المهاية بنواحي مكناس، وتحديدا على الطريق الوطنية المؤدية إلى فاس، عقب تصاعد خلاف حاد بينهما.

وعلمت «الأخبار» من مصدر مسؤول بالمنطقة، أن خلافا نشب صباح يوم الخميس الماضي، بين الأب وابنه بسبب مشكل عائلي طارئ بينهما، عقب قيام الضحية بنهر ابنه بسبب تصرف طائش صدر عنه. وخلال ذلك تراشق الطرفان بالحجارة، قبل أن يصيب الابن والده بإحداها، ما جعل الأب ينفجر غضبا، فسارع إلى الانتقام منه، عن طريق مهاجمته بأداة حادة، مصيبا إياه بجروح على مستوى الصدر.

وبعد أن عجز بعض الأهالي عن التدخل لفض هذا النزال، وبسبب تصاعد حدة المواجهة بين الطرفين، لم يتردد الابن الجاني في الإجهاز على حياة والده بوحشية، عن طريق استعمال نفس الأداة الحادة التي هوجم بها في أول المطاف، ثم رميه بالحجارة، فأصابه بجروح خطيرة في أنحاء مختلفة من جسمه، ما عجل بوفاته، بسبب نزيف حاد أصيب به، وذلك بالرغم من محاولة إسعافه بنقله إلى قسم الإنعاش بالمستشفى الجهوي، قبل أن يحال على مستودع الأموات بنفس المستشفى لإخضاع الجثة للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى