الرئيسيةحوادث

فيديوهات “بورنوغرافية” لعشرينية متزوجة تهز المضيق

تداول مجموعة من رواد المواقع الاجتماعية، خاصة “فيسبوك”، وعبر تطبيق “واتساب”، مقاطع فيديوهات بورنوغرافية لعشرينية متزوجة بالمضيق، ولها طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات، ما خلف صدمة قوية في صفوف أفراد عائلة الفتاة ومعارفها وسكان الحي الذي تقطنه، حيث اشتهرت، بحسب مصادر، بالالتزام بالأخلاق الطيبة والمعاملة الحسنة مع الجميع.

وتظهر مقاطع الفيديوهات الجنسية التي انتشرت بسرعة البرق بين رواد المواقع الاجتماعية، الزوجة العشرينية تقوم بحركات بورنوغرافية وهي عارية تماما بأماكن مختلفة من المنزل، فضلا عن ظهورها بالحمام وغرفة النوم، وكذا مقطع تظهر فيه وهي ترقص على أنغام موسيقى شعبية رفقة طفلها الذي ظل يبكي ويرفض مشاركتها الرقص والفرح وهي عارية.

وكشف مصدر أن صاحبة الفيديو كانت تعيش مشاكل مع زوجها، وربطت علاقة غرامية مع أحد الشبان الذي أوهمها بالزواج مباشرة بعد استكمال إجراءات الطلاق بالمحكمة الابتدائية بتطوان، حيث توطدت العلاقة بينهما أكثر، وأصبح يطلب منها تسجيل مقاطع بورنوغرافية وإرسالها إليه عبر الهاتف بواسطة تقنية الاتصال “واتساب” كعربون على الثقة والحب، ومن أجل مشاهدتها والاستمتاع بها لإشباع رغبته الجنسية.

واستنادا إلى المصدر نفسه، فإنه يشتبه في تورط العشيق في تسريب المقاطع البورنوغرافية التي أرسلتها اليه عشيقته، وذلك بسبب بعض المشاكل والخلافات الحادة التي وقعت بينهما، حيث تشير المعطيات الأولية إلى عملية انتقام غير محسوبة العواقب، ودون الأخذ بعين الاعتبار تدمير أسرة بالكامل.

وأشار المصدر ذاته إلى أن السلطات الأمنية بالمضيق دخلت على خط تداول مقاطع الفيديوهات البورنوغرافية من قبل شريحة واسعة من رواد المواقع الاجتماعية، حيث تم فتح تحقيق موسع بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، وذلك بغية كشف حيثيات وظروف التسريبات، سيما أن المقاطع المذكورة أصبحت حديث الرأي العام المحلي بالمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى