الرئيسية

قضية بوعشرين.. إحضار إحدى المصرحات بالقوة وزيان يواصل عرقلة الجلسات

الأخبار

 

 

استأنفت غرفة الجنايات بالدار البيضاء مساء أمس الاربعاء 30 ماي، أطوارا جديدة من محاكمة توفيق بوعشرين، ناشر جريدة “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24” المتابع بتهم الاغتصاب والاتجار في البشر، حيث جرى احضار المشتكية وصال الطالع عن طريق القوة العمومية، فيما حضرت المصرحة الثانية أنيسة بداح، بدون استعمال القوة العمومية، حسب ما أوردته مصادر إعلامية.

وحسب ذات المصادر، فما إن شرع القاضي في النداء على المصرحات في القضية حتى انتفض النقيب محمد زيان الذي رفض طلب إحضار إحدى المصرحات التي ينوب عنها، مبرزا أنه لا علاقة تجمعها بالقضية، وطلب منه القاضي الهدوء، إلا أنه أصر على عرقلة الجلسة.

وأضافت نفس المصادر، أن الجلسة عرفت حضور مصرحتين فقط، بينما تغيب الباقي بدون أسباب، بينما عرفت حضور جميع المشتكيات، ومن بين الشهود الذين حضروا للجلسة فؤاد وكاد، أنيسة بداح، مراد معبر، والسيد الغشام، كما حضرت المشتكيات وهن وداد ملحاف ونعيمة الحروري، أسماء الحلاوي، سارة المرس، والمصرحتان وصال الطالع، وذكرى الريسوني.

ويشار إلى أن المحكمة كانت قد أمرت في جلسة سابقة، باستقدام جميع المصرحات البالغ عددهن 8، من بينهم مارية مكريم وحنان باكور، امال الهواري، عفاف برناني، وابتسام مشكور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى