ن- النسوة

كيف تجعلين أسنانك تشع بياضا

مونية الدلحي

مقالات ذات صلة

اذا كنت تعانين من اصفرار الاسنان الذي لا يفارقك، فعليك ان تعلمي ان هناك العديد من العوامل التي تؤثر على لون أسنانك و تجعل لونها باهتا مائلا الى الصفرة، و يحرمك من الحصول على ابتسامة جميلة و نقية، ومن اهم هذه العوامل، التدخين، شرب الشاي بكثرة، شرب المشروبات الغازية و العصائر الاصطناعية، وغيرها من المأكولات التي تضر بلون الأسنان، بالإضافة الى قلة تنظيف الأسنان خلال اليوم.
و اذا كنت انت أيضا من الناس الذين يشعرون من الخجل أثناء الابتسام و يحاولن قدر المستطاع جعل ابتسامتهن قصيرة حتى لا تظهر الاسنان بوضوح، فاعلمي عزيزتي ان هناك طرق طبيعية تمنحك الابتسامة البيضاء التي تطمحين اليها دون اللجوء الى أطباء الأسنان.
الوصفة الاولى هي عبارة عن خلي عصير الليمون لحامض و الملح، فلهذين المكونين قدرة سحرية عجيبة على تبييض الأسنان من اول استعمال و الفرق يمكنك ملاحظته من الاستعمال الاول.
و لاستعمال هذا الخليط، اخلطي قطرات من الليمون مع الملح و قطرات من الماء، حتى تخففي من تركيز الليمون، بعدها خدي قطنة او قطعة قماشة نظيفة، غمسيها في هذا المحلول، وامسحي بها أسنانك جيدا، وبعد الانتهاء اكيد انك ستفاجئين بالنتيجة.
و اذا كنت تخافين من تأثير الليمون على أسنانك، فننصحك اذا باستخدام العسل الحر، وذلك بوضع العسل على فرشاة الأسنان و خلطه مع معجون الأسنان وافرشي أسنانك بهذا الخليط مرتين في اليوم و ستلاحظين ان اسنانك ستصبح بيضاء ناصعة بعد فترة من الاستعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى