لأول مرة.. إجماع بمجلس المستشارين لاقتسام «غنيمة» سيارات «المرسيديس» الفارهة

لأول مرة.. إجماع بمجلس المستشارين لاقتسام «غنيمة» سيارات «المرسيديس» الفارهة

محمد اليوبي

لأول مرة يتحقق إجماع بين الفرق البرلمانية للأغلبية والمعارضة بمجلس المستشارين، لكن ليس من أجل نص تشريعي أو مصلحة المواطنين، ولكن من أجل المطالبة بالحصول على «غنيمة» سيارات «المرسيديس» الفارهة التي اقتناها رئيس المجلس، حكيم بنشماش، خلال الأسابيع الماضية، والتي كلفت خزينة الدولة مبلغ 700 مليون سنتيم من المال العام.

ووجه رؤساء جميع الفرق البرلمانية، الممثلة داخل المجلس، مراسلة رسمية إلى حكيم بنشماش يطالبون من خلالها بنصيبهم من «غنيمة» السيارات التي وزعها على نوابه فقط. وجاء في المراسلة، التي (حصلت «الأخبار» على نسخة منها)، أن الفرق البرلمانية «تعرض على رئيس المجلس انشغالها الكبير بتحسين جودة مردودها بما يليق بسمعة مجلسنا الموقر، ويبقى توفير وسيلة نقل لكل فريق برلماني من بين هذه المطالب، تضمن تنقل أعضائه من وإلى باقي المؤسسات الإدارية سواء داخل الرباط أو خارجه».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

1 تعليقات

  1. مديحة مصطفى

    هذا ان دل على شئ فهو يدل على ان المغرب ليس فيه ما يسمى معارضة ،انما اناس اتخذوا هذا المجال وسيلة للتكسب والابتزاز،وهذا الاجتماع ليس غريبا على امة تعود اغلب مسؤوليها على الاثم والعدوان والنهب لا على البر والتقوى وقضاء مصالح مواطي بلدانهم.

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *