الرئيسيةسياسية

مندوبية السجون :”الزفزافي اقر بأن التسجيل الصوتي قديم”

أفادت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن التسجيل الصوتي المنسوب لناصر الزفزافي، أحد نشطاء احتجاجات الحسيمة، يعود إلى أسبوعين وتم تسجيله في أحد لقاءاته مع محامييه خارج المؤسسة السجنية.

مقالات ذات صلة

وأوضح بلاغ المندوبية توصلت به “الاخبار بريس”، أن ناصر الزفزافي أقر بأن التسجيل الصوتي أنجز منذ حوالي أسبوعين في أحد لقاءاته مع محامييه خارج المؤسسة، علما أن هذه الإدارة تتخذ جميع الإجراءات والاحتياطات الأمنية الضرورية للحفاظ على أمنها وعلى سلامة النزلاء والأشخاص.

وأضح بلاغ للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، اليوم الخميس، ردا على التسجيل الصوتي المنشور في أحد مواقع التواصل الاجتماعي والمنسوب للمعتقل ناصر الزفزافي، أن النزلاء المعنيين بالأمر قد تناولوا يوم أمس طعامهم بحضور أفراد عائلاتهم أثناء زيارتهم لهم بالمؤسسة.

وذكر البلاغ أنه “مع ذلك لازال بعض المحاميين والمحاميات ينشرون في بعض المواقع الالكترونية المنساقة معهم ادعاءات كاذبة بدخول النزلاء المعنيين في إضراب عن الطعام واستمرارهم فيه. وهذا دليل صريح على أن هذه الجهات منشغلة عن الحقيقة والواقع الفعلي للنزلاء المعنيين بالمؤسسة بالجري وراء أهداف وأجندات مشبوهة”.

وأضاف أن “هؤلاء تمادوا في غيهم إلى درجة نشر تسجيل صوتي، زاعمين أنه أنجز بالمؤسسة، في حين. وعلاوة على ذلك ليس في التسجيل أي ذكر للإضراب عن الطعام المزعوم ولا ما يحيل إلى السياق الحالي لأحداث الحسيمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى