الرئيسية

نيمار يأمل تتويج ميسي بالذهبية ويعتبر مجرد ترشحه لها إنجازا كبيرا

 

أوضح النجم البرازيلي لبرشلونة الإسباني نيمار دا سيلفا أنه يأمل تتويج زميله في الفريق الكطلاني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالكرة الذهبية للموسم الحالي مبرزا بأنه يرغب هو فقط في الوقوف بجانبه في لائحة الجائزة العالمية المصغرة، حيث يعتبر ذلك إنجازا كبيرا جدا. وردان بهذا الخصوص حول حظوظه لنيل جائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعبي العالم سنويا، قائلا بأن مجرد اختياره هو ضمن المرشحين الثلاثة للجائزة هذا العام “سيكون انجازا كبيرا”. وأضاف قائلا: “التواجد بين أفضل ثلاثة لاعبين بالنسبة لي سيكون انجازا كبيرا. والوقوف إلى جانب ميسي وكريستيانو سيكون شرف كبير لي”.

وأكد نيمار في تصريحات يوم الأحد الماضي بالبرازيل التي يتواجد فيها في إطار أنشطة متعددة لصالح جمعيته الخيرية الواقعة في ساو باولو، (أكد) بأن زميله الأرجنتيني ميسي يعتبره صديقه الغالي ومثله الأعلى، مبرزا بأن أن وصفه هو كـ”أفضل لاعب برازيلي في الجيل الحالي للصامبا” ليس أمرا صحيحا، حيث أشار إلى أن هناك لاعبين آخرين كبار يستحقون هذا اللقب في الجيل الحالي ، مسترسلا بقوله: “هذا جيل رائع وإذا ما واصل العمل بأفضل شكل سيتطور، ينبغي اعطائهم مزيد من الثقة”.

من جانب آخر، أكد نجم البارصا أنه طلب من إدارة ناديه الإسباني السماح له بخوض منافسات دورة الألعاب الأوليمبية 2016، بريو دي جانيرو وبطولة كوبا أمريكا المئوية العام المقبل، قاءلا: “أريد المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية بريو وكوبا أمريكا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى