CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
970 250x

10آلاف درهم للاعبي المولودية الوجدية بعد الإطاحة بـ “الكاك”

10آلاف درهم للاعبي المولودية الوجدية بعد الإطاحة بـ “الكاك”

عبد العزيز حمدي

خصص المكتب المسير لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم، منحة استثنائية للاعبيه عقب الفوز الذي حققه “سندباد الشرق” بالعاصمة العلمية فاس، حيث حل ضيفا على النادي القنيطري، برسم الدورة السابعة عشرة من الدوري الاحترافي.

ووفق إفادة مصادر متطابقة، فإن المكتب المسير قرر صرف 10 آلاف درهم لكل لاعب شارك في المباراة ذاتها، والتي عرفت انتصار أشبال المدرب الجزائري عزالدين أيت جودي، بحصة هدف واحد نظيف من رأسية المدافع أحمد الرحماني.

وارتباطا بالمنح، مازال لاعبو الفريق الوجدي ينتظرون الفرج عن ثلاث منح المباريات علاوة على الشطر الثاني من منح التوقيع لمجموعة من اللاعبين والذين يفوق عددهم 15لاعبا، في الوقت الذي يعيش فيه سندباد الشرق خصاصا ماديا، آخر وهوصرف مستحقات اللاعبين العالقة بسبب تأخر بعض المستشهرين في ضخ السيولة المالية في خزينة الفريق الوجدي.

إلى ذلك، لم يتوصل بعض من أعضاء الطاقم التقني للفريق بأي منحة خاصة المباريات طيلة مرحلة الذهاب، وهو ما يطرح علامات استفهام علما أن باقي الطاقم التقني يفترض أن يتوصل بمنح المباريات شأنه في ذلك شأن المدرب.

وكان لاعبو الفريق الوجدي قد توصلوا بمنحة مالية قدرها 10 آلاف درهم لكل لاعب شارك في الفوز الذي حققه الفريق الوجدي حينما استقبل ضيفه الفتح الرباطي بالمركب الشرفي بوجدة خلال الدورة الأخيرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة