GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

10 أشياء تجب معرفتها عن فنان

10 أشياء تجب معرفتها عن فنان

تعتبر النجمة الشابة الصاعدة عليا بهات من أشهر نجمات بوليوود حاليا وذلك على الرغم من سنها الصغير ولكن توجد معلومات مذهلة تجهلها تماما عنها.
1ـ صاحبة أداء مميز في فيلم Highway، قدمت عليا في هذا الفيلم دورا في غاية الإبداع، حيث أصابت الكثير من جمهورها بصدمة كبيرة بسبب هذا الدور.
2ـ أظهر الفيديو الخاص بعليا  Genius of the Year! الذي حقق أكثر من 13 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب معلومات وأسرار كان يجهلها جمهورها عنها.
3ـ ظهرت عليا في فيلم قصير للمخرج فيلم QUEEN فيكاس بعنوان Going Home حيث لعبت النجمة دور فتاة تقطعت بها السبل في ليلة مظلمة. واستند الفيلم على الآمال الخاص بيوتوبيا النساء، حيث انعدام الثقة .
4ـ عليا تعشق الحيوانات بدرجة كبيرة، بالإضافة إلى أنها قامت بتقديم دعم لمنظمة PETA وهي المعاملة الأخلاقية للحيوانات من جانب الأشخاص، كما أن النجمة تمتلك العديد من القطط.
5ـ ظهرت عليا في الكثير من المناسبات بالهند بإطلالات شبابية ساحرة، حيث كانت في غاية الأناقة أثناء ارتدائها هذه الأزياء حتى أطلق عليها الكثيرون أيقونة الأزياء الصاعدة.
6ـ يوجد عدد من نجمات بوليوود تنافس عليا منافسة شرسة أمثال «شرادا كابور»، «كريتي سانون» و»بارنيتي شوبرا»، حيث المنافسة بينهن شريفة ولا يوجد أي نوع من الكراهية.
7ـ تتمتع عليا بالكثير من المهارات الخاصة بجانب التمثيل، حيث أنها تعشق الغناء، ومن المعروف أنها قامت بتقديم أغنية بصوتها بعنوان Samjhawan Unplugged  من فيلمها الشهير Humpty Sharma .Ki Dulhania
8ـ لم تعد عليا النجمة الصغيرة التي لديها ملامح طفولية، ولكنها ببعض أدوات الماكياج أصبحت فتاة كبيرة وناضجة وخير دليل على ذلك عندما ظهرت في جلسة تصوير ساخنة مع حبيبها النجم المتألق «سيدهارت مالوهاترا».
9ـ تعتبر من أكثر نجمات بوليوود تعلقا بوالدها المخرج السينمائي الشهير»ماهيش بهات»حيث أنها قريبة منه بدرجة كبيرة، كما أنها متعلقة أيضاً بشقيقتها «بوجا شاهين».
10ـ رغم أنها فتاة تحب حياتها العائلية لأقصى درجة، إلا أنها كانت مستقلة بما يكفي للتحرك في مساحتها الخاصة وخلق عالمها الخاص وأصبحت ثرية ومشهورة وعمرها 23 عاماً فقط وانطلقت لاكتشاف العالم بمفردها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة