10 أشياء تجب معرفتها عن فنان

10 أشياء تجب معرفتها عن فنان

هي واحدة من أفضل الممثلات في بوليوود اليوم، كارينا كابور المولودة في 21 شتنبر 1980 والمعروفة بـبيبو تشكل حالة خاصة جدا في بوليوود. فمع ما تتمتع به من مظهر رائع، وشخصية رفيعة ومجموعة من المواهب، تؤكد كابور على أنها لم تدخل إلى عالم بوليوود من باب المال أو الأهل مثل العديد من الممثلات. كابور بدأت من الصفر في السينما الهندية حتى استطاعت حفر اسم «بيبو» بعلامات بارزة في سماء الفن الهندي. كارينا صاحبة الـ 32، متزوجة وتعيش في سعادة، وقد وصلت لذروة حياتها المهنية، ولكن هل تعلم أن كارينا كابور مشهورة جدا بعبوسها! إليك بعض الحقائق النادرة وغير المعروفة حول بيبو:
1ـ حصلت كارينا على اسمها من كتاب بعنوان «آنا كاريننا» كانت أمها تقرؤه أثناء الحمل.
2ـ كان من المفترض أن يكون أول عمل لكارينا مع هريثيك روشان في فيلم «كاهو ناه بيار هاي» لكنها انسحبت من البطولة في حين حقق الفيلم نجاحا كبير في شباك التذاكر.
3ـ كارينا كابور تحب ركوب الخيل والطبخ.
4ـ تحولت كارينا إلى مغنية في فيلمها «ديف»، حيث غنت أغنيةJab Nahi Aaye وقد نالت تلك الأغنية شهرة واسعة.
5ـ كارينا تؤمن بآراء الفلك فبناء على مشورة من أحد علماء الفلك الذي أشار عليها ارتداء عقد مكون من سبعة صخرات في عام 2010 لجلب الاستقرار والسعادة في حياتها، ارتدته ولا تزيله من عنقها أبدا.
6ـ تعتقد كارينا أنه لا يمكن أن يدخل اثنان من الممثلات من نفس الفئة في صداقة حقيقية ولا يمكن أبدا أن تكونا أفضل الأصدقاء لبعضهما البعض.
7ـ الوجهة المفضلة لكارينا في التزلج سويسرا، ولندن هي البقعة المفضلة لها لقضاء العطلة.
8ـ كارينا طالبت بـمبلغ 80 مليون نظير فيلمها Heroine.
9ـ يعتبر مانيش مالهوترا هو المصمم المفضل لكابور.
10ـ كشف مدرب اليوجا الخاص بكارينا عن مدى مهارتها وقابليتها للتمرينات الصعبة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة