CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

10 أشياء تجب معرفتها عن فنان

10 أشياء تجب معرفتها عن فنان

استقبلت الممثلة البريطانية شارلوت رامبلينغ عامها السبعين في 4 فبراير الجاري، بأكثر 100 عمل فني منوع بين السينما والتلفزيون وعدد كبير من الجوائز والإرشادات، وثلاث زيجات وحياة حافلة بالمواقف والأحداث قليلا ما تجتمع في شخص واحد.
1ـ شارلوت رامبلينغ وردة تفتحت في نسخة الأوسكار الـ 88.
2ـ بعد مسيرة ممتدة لـ61 عاما، منح أعضاء أكاديمية فنون وعلوم السينما أصواتهم لترشيح شارلوت ضمن منافسات فئة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Years 45.
3ـ حظيت عن هذا الدور بـ 21 ترشيحا لنيل جوائز مختلفة، حازت على 9 منها أبرزها «دب برلين الفضى»، ومازالت تنتظر نتيجة جائزتي الأوسكار وستالايت.
4ـ لو أردت أن تقترب أكثر من حياة شارلوت الشخصية، فلا تحاول أن تحكم عليها من الهدوء الذي تمنحه ملامحها، فحياتها العاطفية صاخبة لحد كبير وتعيش أيضا في مدينة صاخبة هي باريس.
5ـ تزوجت شارلوت مرتين، أولا من الممثل بريان ساوثكام في قصة انتهت بالطلاق بعد 4 سنوات بدأت من 1972، وقد أنجبت منه ابنها الأول بارنابي، والتجربة الثانية امتدت لفترة أطول بداية من عام 1978 وحتى 1998، من الموسيقار الفرنسي الشهير جان ميشيل جار، الذي أنجبت منه ابنها الثاني ديفيد.
6ـ الانفصال عن جار لم يكن سهلا، حيث تسببت علاقة غرامية كان هو بطلها كشفت عنها الصحف في إصابتها بانهيار عصبي، وعلى الرغم من أن الطلاق رسميا كان عام 1998 إلا أنها كانت منفصلة عنه بالفعل وتمت خطبتها في العام نفسه لواحد من أباطرة مجال الاتصالات هو جون نويل تاسي، واستمرت علاقتهما حتى وفاته العام الماضي.
7ـ ليست فقط ممثلة بل مازالت تملك الكثير.
8ـ الفنانة البريطانية المخضرمة، كانت تعمل كموديل وأثناء سيرها في أحد الشوارع في لندن لاحظها أحد وكلاء النجوم ورشحها للعمل كممثلة.
9ـ تعد شارلوت إحدى أيقونات الموضة في العالم، تتقن الفرنسية والإيطالية وتمثل بها أيضا.
10ـ هي أيضا مطربة معروفة بالألبوم الصادر باللغة الفرنسية عام 2002 ويحمل عنوان «Comme une femme».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة