10 أشياء تجب معرفتها عن فنان

10 أشياء تجب معرفتها عن فنان

فتى هوليوود الوسيم، براد بيت ليس مجرد ممثل مشهور يتكسب من تمثيل الأفلام، وليس مجرد زوج لأحد أشهر الجميلات والممثلات في هوليوود وهي أنجلينا، لا.. فبراد بيت ماركة مسجلة يعجب بها الملايين لأكثر من سبب.
1ـ تبرع بـ 5 ملايين دولار لإعادة بناء المنازل التي تدمرت نتيجة إعصار كاترينا في نيوأورليانز . وتبرع بـ 100 ألف دولار لمركز ديسكفري، وهو متحف تعليمي للأطفال في مسقط رأسه بـسبرنيج فيلد في ميسوري .
2ـ براد كان على علاقة بجوينيث بالترو حيث ارتبط بها في 1996 لكنها تركته، وقالت عن ذلك إن قلبها انكسر ولم يعد كما كان عندما تركت براد بيت، وإنها تظن أن قلبها لن يعود كما كان مرة أخرى.
3ـ كان مرشحا هو وويل سميث ليلعب دور ماتريكس الذي لعبه ببراعة كيانو ريفز، وكان مرشحا أيضا للعب أدوار جوني ديب في أفلام Sleepy Hollow  وCharlie and the Chocolate Factory.
4ـ براد منع من دخول الصين بسبب أحد أفلامه عن التبت وهو Seven Years in Tibet حيث كسرت ذراعه أثناء تصوير هذا الفيلم.
5ـ في جامعة ميسوري درس الصحافة وتخصص في دراسة الإعلان وشارك في تقديم بعض العروض التلفزيونية، وترك دراسته الجامعية قبل التخرج بوقت قصير بعد أن سيطر عليه حلم الشهرة والتمثيل.
6ـ كان براد بيت لاعبا في فرق السباحة والجولف والتنس في المدرسة الثانوية.
7ـ أنفق هو وجينيفر أنيستون مليون دولار على حفل زفافهما .
8ـ كسب ملايين الدولارات من الحملات الإعلانية، عوضا عن أفلامه .
9ـ لعب بطولة 3 أفلام بها كلمة 7 هي «Se7en ،Seven Years in Tibet ،Sinbad: Legend of the Seven Seas ) وظهر في 3 أفلام تحمل الرقم 12 هي «Ocean’s Twelve ، Twelve Monkeys (1995). and 12 Years a Slave»
10ـ أفلامه المفضلة هي Planet of the Apes (1968) and Saturday Night Fever، وديان ويست هو ممثله المفضل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *