GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

10 أشياء يجب معرفتها عن فنان

10 أشياء يجب معرفتها عن فنان

«السلطانة هيام»

ولدت مريم سارة أوزرلي في 12 غشت 1982 بمدينة صغيرة في ألمانيا تدعى كاسل، لأم ألمانية تدعى أورسولا، وأب ألماني من أصل تركي يدعى حسين أوزرلي. مريم لديها أخان من والدتها، يحملان الجنسية الأمريكية، هما داني، وكريستوفر، كما أن لديها شقيقة تدعى جنان أوزرلي، تعمل مطربة في ألمانيا.
بدأت مريم حياتها الفنية في سن الخامسة حيث أُسنِد إليها دور صغير في أحد المسارح التي يعمل بها والد أحد أصدقائها، ومن هنا كانت بداية شغفها بالتمثيل. في سن السابعة عشرة قدمت مريم في اختبارات الالتحاق بأستوديو هامبورج للتمثيل، إلا أنها لم تُقبل نظرا لصغر سنها. بعد سنوات الجامعة بدأت مريم أوزرلي في تقديم عروض على مسرح صغير في ألمانيا، ثم قدمت أدوارًا صغيرة بعد ذلك في مسلسلات تلفزيونية وثلاثة أفلام سينمائية.
أول أيام مريم في تركيا يرجع لتصويرها لمسلسل «حريم السلطان» الذي قامت من خلاله بدور «السلطانة هيام». وحازت مريم أوزرلي خلال ثلاث سنوات قضتها في تركيا على 22 جائزة لأفضل ممثلة عن دورها فقط في مسلسل «القرن العظيم».
قضت مريم في تركيا ثلاثة أعوام خاضت خلالها عدّة صراعات أنهكتها كثيرًا، ما بين تعثرها في اللغة حيث كانت دائما مرفوقة بمترجمها الخاص الذي كان يشرح لها ما يقال حولها، وحتى السيناريوهات التي كانت تحفظها لتؤديها أمام شاشات الكاميرات..
فوجئت مريم أوزرلي بموجة من الغضب التي أثارها مسلسل «القرن العظيم» لدى كل من رجب طيب أردوغان وأعضاء البرلمان التركي، حيث صرحوا بأن ما ورد بالعمل محض أكاذيب، كما أن النساء ما كن ليلبسن ملابس فاضحة هكذا – على حد تعبيرهم-  كما ظهر بالمسلسل، وطالب البرلمان التركي بوقف عرض المسلسل.
هربت مريم إلى ألمانيا مسقط رأسها وهي في أوج تألقها إذ أطلقت عليها الصحافة في ذلك الوقت لقب النجمة الهاربة.
بعد أسابيع قليلة، ظهر على السطح خبر انفصالها عن حبيبها السابق رجل الأعمال التركي جان أتاش، ثم ما لبث أن اتضح أنها حامل.
حاولت مريم أوزرلي الانتحار مرتين.
في 10 فبراير الماضي أنجبت مريم طفلة جميلة لارا أوزرلي بألمانيا، متجاهلة رغبة والد الطفلة في إعطائها لقب عائلته.
النجمة الجميلة وقعت عقدا بقيمة ثلاثة ملايين ليرة تركية لمدة ثلاث سنوات مع قناة «ستار تي في»، لتشارك في دور بطولي في مسلسل «ملكة الظلام».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة