MGPAP_Top

100مليون سنتيم مصاريف ودية اتحاد طنجة وغرناطة الإسباني

100مليون سنتيم مصاريف ودية اتحاد طنجة وغرناطة الإسباني

عبد العزيز حمدي

يواجه فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا غدا (الثلاثاء)، نادي اف سي غرناطة الإسباني، في مباراة دولية ودية، ستقام على أرضية مركب طنجة الكبير وبلغت مصاريف المواجهة 100 مليون سنتيم.

وتعتبر هذه المواجهة الدولية، محكا حقيقيا لأبناء المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، لقياس مدى جاهزية لاعبيه بعد مرور شهر ونصف من التحضيرات تخللتها إجراء أربع مباريات إعدادية، إذ يرى بنشيخة في هذه المباراة فرصة لوضع التشكيل البشري الذي سيدخل به غمار منافسات الدوري الاحترافي، كما يرغب في الظهور بوجه مشرف وتمثيل كرة القدم المغربية أمام نظيرتها الإسبانية.
وتتوقع اللجنة المنظمة لهذه المباراة حضورا جماهيريا كبيرا، سيما أن الجماهير الطنجية متعطشة لرؤية التركيبة البشرية لفريقها في حلتها الجديدة، بعدما غير “فارس البوغاز” جلده بنسبة 90 في المائة، على بعد أسابيع قليلة من ضربة الانطلاقة للبطولة الوطنية، علاوة على الحفل الموسيقي، الذي سيحيه الفنان عبد الواحد القصري، والذي سيسبق انطلاق المباراة، حيث سيتم تقديم اللاعبين والطاقم التقني الجديد لفريق اتحاد طنجة.

وعلمت “الأخبار” أنه تم طرح 27 ألف تذكرة خاصة بالمنصة غير المغطاة وسعرها 40 درهما، و11ألف بالنسبة للمنصة العادية التي ثمنها هو 100 درهما، و2000تذكرة خاصة بالمنصة الرئيسية، والتي سعرها 300درهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة